• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اتصالات لإدارة المرافق» توقع اتفاقيات شراكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «اتصالات لإدارة المرافق»‏‭(‬EFM‭) ‬، العديد ‬من ‬اتفاقيات ‬الشراكة ‬الاستراتيجية ‬مع ‬عدد ‬من ‬الشركات ‬الرائدة ‬في ‬مجال ‬التطوير ‬العقاري ‬الفاخر ‬في ‬دبي، التي ‬من ‬شأنها ‬أن ‬تتيح ‬الفرصة ‬لشركة «‬اتصالات ‬لإدارة ‬المرافق» ‬لتطبيق ‬تقنية «‬نحو ‬طاقة ‬خضراء» ‬GO GREEN ‬، ‬في ‬جميع مشروعاتها ‬العقارية ‬الفاخرة، ل‬تحقيق ‬الأسبقية ‬في ‬إدارة ‬كفاءة ‬الطاقة ‬في ‬الصناعة ‬العقارية.

‬وستتضمن ‬اتفاقيات ‬الشراكة ‬إدراج ‬مبادرة «‬اتصالات ‬لإدارة ‬المرافق» ‬البيئية ‬الفريدة «‬مبانينا» ‬في ‬إدارة ‬مرافق ‬كل ‬المشروعات ‬الجديدة.

وجرت فعاليات مراسم التوقيع على اتفاقيات الشراكة على هامش معرض سيتي سكيب 2016، حيث قام كل من علي حسن الهرمودي، المدير العام لشركة «اتصالات لإدارة المرافق»، والدكتور عبدالله الخنبشي، رئيس شركة «لاكشري ليفنج للاستثمارات» بالتوقيع على اتفاقيات الشراكة، بحضور عدد من ممثلي الأمم المتحدة المشاركين في معرض سيتي سكيب باعتبارهم الداعمين لتكنولوجية «نحو طاقة خضراء».

وتقوم «اتصالات لإدارة المرافق» باستخدام أحدث التقنيات والوسائل لتوفير مجموعة واسعة من خدمات إدارة المرافق والتي تشمل، إدارة المرافق الحيوية، خدمات الصحة والسلامة، وحلول تكنولوجيا المعلومات. وقال علي حسن الهرمودي، إن «اتصالات لإدارة المرافق» فخورة بالتوقيع على اتفاقية الشراكة مع «لاكشري ليفنج للاستثمارات»، هذه الاتفاقية التي نعتبرها بلا أدنى شك مؤشراً واضحاً على حجم التطور التقدم الذي حققناه في مجال تعزيز مكانتنا على خريطة إدارة المرافق الإقليمية، وقد تسنى لنا هذا النجاح نتيجة لأحدث الخدمات والمنتجات التي نقدمها، الشراكات التي نعقدها، والمشاريع الكبرى التي ننفذها، ونتيجة كذلك لحرصنا الدائم والمستمر على تحقيق مطالب وتطلعات مستخدمينا المتزايدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا