• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تضيف 2765 غرفة

«روتانا» تفتتح 11 فندقاً جديداً في عام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة روتانا عن سعيها لتعزيز محفظتها الفندقية بشكل كبير في عام 2015، عبر إضافة 11 فندقاً جديداً في الأسواق الرائدة مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وتركيا، بالإضافة إلى أول فنادقها في أفريقيا.

جاء هذا الإعلان على هامش معرض سوق السفر العربي 2015، الذي بدأ أعماله أمس في مركز دبي التجاري العالمي.

وستضيف مجموعة الفنادق الجديدة التي من المقرر أن تفتتح قبل نهاية العام الحالي ما مجموعه 2765 غرفة إلى مجموعة الغرف البالغ عددها 13,359 غرفة في جميع أنحاء المنطقة،حيث ستدخل روتانا السوق التركية هذا العام والتي تعد أحد أسرع الأسواق الأوروبية نمواً في المنطقة في قطاع الضيافة عبر افتتاح فندقين لها في الأول من يونيو 2015، لتضيف 318 غرفة إلى محفظتها الفندقية.

كما ستفتتح المجموعة فندقين جديدين في قطر لينضمان إلى فنادق لروتانا من فئة الخمس نجوم في العاصمة الدوحة، وفندق سنترو ليضيفا 600 غرفة.

وبافتتاح كابيتال سنتر أرجان أبوظبي، سيصل عدد الفنادق التي تشغلها «روتانا» في عاصمة الإمارات إلى 13 فندقاً، بالإضافة إلى توسيع محفظتها في مملكة البحرين عبر افتتاح فندق داون تاون روتانا البحرين، ثالث فنادق المجموعة في البحرين.

ومن المقرر افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية هذا العام، التي ستشمل أول فندق لروتانا من فئة الخمس نجوم في العاصمة الرياض والمملكة، وفندقين تحت علامتها التجارية «سنترو من روتانا» في جدة والرياض واللذين سيضيفان 772 غرفة فندقية إلى العدد الحالي من الغرف للمجموعة، وكجزء من خططها الطموحة للتوسع في السوق الأفريقية، ستضيف روتانا 100 غرفة فندقية بافتتاحها فندق كينشاسا أرجان من روتانا هذا العام في عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي في روتانا: «تتمتع روتانا بحضور قوي في المنطقة ونحن نعمل على أخذ علاماتنا التجارية إلى أسواق جديدة مثل تركيا والكونغو هذا العام، مع تعزيز وجودنا في أسواق الخليج التي تشهد نمواً سريعاً، مما سيساعدنا في تحقيق رؤيتنا الطموحة لتشغيل 100 فندق بحلول عام 2020، كما أننا نبحث باستمرار عن فرص النمو مع استراتيجية التوسع التي نتبعها، ونحن على أتم الثقة أن هذه الأسواق ستفتح آفاقاً جديدة للمجموعة وستساعد على التعريف عن ضيافتنا الحائزة الجوائز العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا