• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مبارك النعيمي لـ «الاتحاد»:

مضاعفة الحملات الترويجية لمهرجان صيف أبوظبي 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

قررت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة توسيع أنشطة الترويج الخارجي لمهرجان صيف أبوظبي 2015، حيث قامت بجولات تعريفية مكثفة خلال العام الحالي شملت دول الخليج والهند وأوروبا مقارنة بالقيام بجولات تعريفية في منطقة الخليج فقط خلال الموسم الماضي.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة لـ «الاتحاد» على مشاركة «الهيئة» في سوق السفر العربي بدبي، إن مهرجان صيف أبوظبي 2014 سجل نمواً كبيراً خلال العام الماضي مقارنة بالذي سبقه، حيث وصل إجمالي عدد الزوار في دورة 2014 إلى 786,376 زائراً، بزيادة 20%، كما سجل عدد الليالي الفندقية للنزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي، دون احتساب دولة الإمارات، نمواً بنسبة 25%، ومن الهند بنسبة 26%، ومن أوروبا بنسبة 19%.

وتوقع النعيمي أن تتجاوز نسبة النمو خلال الدورة الحالية لعام 2015 معدلات النمو المسجلة في الدورة السابقة مستفيدة من تكثيف الجهود الترويجية وتوسيع نطاقها الجغرافي.

وتضم أجندة فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2015» تقديم باقة واسعة من العروض المسرحية العالمية، والحفلات الموسيقية، وعروض ألعاب الخفة العالمية، والفعاليات الحيّة للأطفال، فضلاً عن نخبة من العروض الكوميدية العربية والأوروبية، والتي ستقام على مدار 3 أشهر في أرجاء مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وينطلق «موسم صيف أبوظبي» من 11 يونيو وتستمر فعالياته حتى 5 سبتمبر ويغطي بذلك فترة العطلة المدرسية وشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، مما يبشر بموسم ترفيهي شامل للزوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا