• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دهشة» ينتظر تجديد الديكورات بعد الحريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

مازال صناع مسلسل «دهشة»، للفنان يحيى الفخراني، يترقبون انتهاء جهة الإنتاج من بناء الديكور الأساسي للمسلسل، نتيجة تعرضه لحريق شب نتيجة ماس كهربائي، وهو ما أدى إلى توقف تصوير المسلسل بناءً على قرار المخرج شادي الفخراني.

وكان المخرج، قد قرر إيقاف التصوير لمدة أسبوعين، أو لحين الانتهاء من بناء الديكورات، لاستكمال تصوير أحداث مسلسل دهشة تأليف عبدالرحيم كمال.

وقال الفنان يحيى الفخراني، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده في المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وحول قصة المسلسل، أوضح الفخراني، أنه يدور في إطار صعيدي بعيداً عن الثأر وخلافه، من خلال ثري يقوم بتوزيع ثروته على أبنائه، وهو على قيد الحياة، وخلال الأحداث يكتشف جحود أبنائه تجاهه بعد أن حصلوا على المال، وأوضح أن المسلسل يناقش طمع النفس البشرية، وانهيار المبادئ والأخلاق الاجتماعية.

بينما أكد المخرج شادي الفخراني، أن تصوير المسلسل سوف يتوقف لعدة أيام، لحين الانتهاء من بناء الديكورات الأساسية للمسلسل مرة أخرى، لتصوير عدد من المشاهد التي تتطلب وجود الديكور الرئيسي للعمل، وأوضح أن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية.

وأكد شادي، أن هذا التوقف لن يؤثر على الخريطة الزمنية، التي وضعها للانتهاء من تصوير المسلسل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، ويسرا اللوزي.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل دهشة، يعتبر ثالث تجربة للدراما الصعيدية، مع الفنان يحيى الفخراني. (وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا