• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

أحلام تطرح أغنية منفردة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

مراد يوسف (دبي) - رغم انشغالها في اختيار الأصوات الجديدة للموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب العربية «أراب آيدول»، طرحت الفنانة أحلام أحدث أغنياتها المنفردة «عزتي»، كلمات الشاعر «رمز» وألحان أسامة العطار. وتنتمي «عزتي»، للأغنيات ذات اللون الموسيقي المحلي، الممزوج بالإيقاعات السعودية «الخبيتي»، وقال العطار، الذي أكد سعادته بالعمل الجديد «تلقيت أصداء جميلة بعد عرض الأغنية، خاصة أن أحلام قامت بتركيب صوتها بحرفية كبيرة، وقدمتها بإحساس عال شكل إضافة إلى الأغنية».

من جهة أخرى، أعلنت أحلام عبر حسابها في «إنستجرام»، مؤخرا، عن انتهاء تصوير المرحلة الأولى من تصفيات برنامج «أراب آيدول»، الذي تشارك به للموسم الثالث على التوالي ضمن أعضاء لجنة التحكيم. وقالت: «انتهينا ولله الحمد من إخبار المواهب والتصفيات، والتي أسفرت عن أصوات رائعة، ونؤكد لكم أنا ولجنة التحكيم عن موسم لا مثيل له، وسنبدأ المشوار قريباً». ولا تزال أحلام تعمل على تنفيذ وتسجيل أغنيات ألبومها المقبل الذي قالت إنه «يضم العديد من المفاجآت الغنائية، وهو في مراحل التحضيرات النهائية». وأضافت «يضم الألبوم عشرة أعمال باللهجة الإماراتية، وجميعها للملحن السعودي طلال، ومن كلمات مجموعة من أهم الشعراء في الإمارات والخليج، وأتوقع أن يشكل اختلافاً في أسلوب الغناء والتلحين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا