• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اهتمام بمشروعي رأس الخيمة العقارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشف محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية خلال اليوم الأخير من معرض «سيتي سكيب» أمس، عن اهتمام واسع من المستثمرين بالمشروعين الجديدين للشركة في رأس الخيمة وأبوظبي قائلاً: «لقد حظي مشروع ميناء العرب باهتمام لافتٍ على نحو خاص. وتؤكد ردود الأفعال هذه على الرغبات المتزايدة لنيل الفرصة الكبيرة التي تقدمها رأس الخيمة العقارية للمستثمرين المحليين والدوليين، كما نرى أن نمط الحياة في الإمارة، الذي ينعم بأجواء هادئة هو ما يشكّل عاملاً مهماً لجذب المقيمين في الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف أن الشركة عرضت خططها الاستثمارية بقيمة 5 مليار درهم في المشروع الرئيسي الجديد بميناء العرب، على مساحة تقارب نحو 811,420 متر مربع. وسيضم مشروع الجزيرة تشكيلة واسعة من الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم وفنادق مخصصة لنمط الحياة العصرية وفيلات وشقق تتميز بإطلالات على واجهة مائية ساحرة، إلى جانب مجموعة من النوادي الشاطئية ومراكز التسوق وأماكن ترفيهية في الهواء الطلق مثل سينما ومطاعم خارجية، كما أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية خلال المعرض عن مشروع «جلفار ريزيدنس» وهو عبارة عن برج سكني في أبوظبي يتألف من 24 طابقاً في جزيرة الريم، ومن المقرر استكمال المشروع في الربع الأخير من عام 2018.

وفي يوم اختتام المعرض أمس، رحّبت رأس الخيمة العقارية بمقيمي مشروع ميناء العرب الحاليين أمثال المقدم التلفزيوني الشهير ريز خان ولاعب الركبي البريطاني ستيف تومسون اللذَين شاركا الحضور تجربتهما في العيش ضمن مجتمع رأس الخيمة. وقال ريزر خان: «بالنسبة لي، أعتقد أن رأس الخيمة هي مكان مثالي وآمن للعيش، ويشكل مشروع ميناء العرب بيئة متميزة أقرب ما تكون إلى مجتمع خاص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا