• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

باعت 79% من وحدات «بلووم هايتس» خلال 5 أيام

«بلووم العقارية» تطلق 3 مشاريع في أبوظبي والشارقة قبـل نهاية 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة «بلووم العقارية» إطلاق ثلاثة مشروعات عقارية جديدة منها مشروع سكني مخصص للمواطنين في أبوظبي، ومجمع سكني فندقي في جزيرة الريم، ومجمع سكني في الشارقة قبل نهاية عام 2017، حسب سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي للشركة الذي كشف عن بدء دراسة تطوير مشروعين عقاريين في القارة الأوروبية.

وأكد مهتدي، في حوار مع «الاتحاد» على هامش معرض «سيتي سكيب جلوبال» الذي اختتم فعالياته أمس في دبي، أن الشركة تستهدف توسيع النطاق الجغرافي لاستثمارات الشركة داخل الدولة مع دراسة الفرص الواعدة خارجها.

وأوضح مهتدي أن السوق العقارية في أبوظبي تتميز بتوازن العرض والطلب متوقعاً حدوث طفرة ملموسة في الأسعار والمبيعات مع إنجاز المشروعات الكبرى في الإمارة مثل المطار الجديد ومتحف اللوفر وغيرها.

ونوه مهتدي بأن إمارة أبوظبي تستحوذ حالياً على نحو 85% من إجمالي المحفظة الاستثمارية لشركة «بلووم العقارية» مقابل 15% في دبي، حيث يبلغ إجمالي عدد الوحدات العقارية قيد التطوير 2800 وحدة منها 2100 وحدة سكنية في أبوظبي مقابل 700 وحدة سكنية في دبي.

وقال إن «بلووم العقارية» ستضيف إلى محفظتها الاستثمارية نحو 500 وحدة في مشروع جديد «تجمع سكني فاخر» من المقرر إطلاقه في إمارة الشارقة مطلع العام 2017. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا