• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

«أنديجو» العقارية باشرت العمل في مشروع «زن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

فهد الأميري (دبي)

كلفت شركة «إنديجو» العقارية مؤسسة هندسة الإنشاءات الحكومية الصينية «سي إس سي إي سي الشرق الأوسط»، أضخم شركة لمقاولات الإنشاءات السكنية في العالم، بالعمل في فيلات مشروع «إنديجو زن» وهو مشروع تطوير عقاري سكني راق، كما باشرت شركة المقاولات العمل في 4 فلل عرض لهذا المشروع، المقرر إنجازه بحلول يونيو 2018.

وعملت شركة «سي إس سي إي سي الشرق الأوسط»، في بعض من أشهر المشروعات في المنطقة، منها مضمار سباق ند الشبا، وفيلات نخلة الجميرة، ومستشفى الشيخ خليفة التخصصي، ومبنى الصالة الوسطى لمطار أبوظبي الدولي، وأشغال الهيكل الفولاذي، ومدينة الأضواء، وبرج الحكمة، وبرج الدوحة، والمقر الجديد لبنك الكويت المركزي، إلى جانب العديد من المشروعات المهام في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط.

ويتناغم مشروع «زن» مع أسلوب الحياة الهادئ في جنة استوائية خضراء، واستوحيت تصاميمه من المجمعات والمنتجعات الراقية الفخمة في جنوب شرق آسيا وشتى أنحاء العالم.

وعند اكتمال هذا المشروع الذي يضم 346 فيلا، سيشتمل على مجارٍ مائية متدفقة، ومناطق مخصصة للتفكير والتأمل، ومساحات خضراء خصبة، ويمتد هذا المشروع العقاري على مساحة 4,5 مليون قدم مربع من الأرض في مدينة دبي للجولف، وسيضم أيضاً مساحات لمحال البيع بالتجزئة، وأندية، ومقصورات أو أجنحة بمقاعد خارجية مغطاة.

ويضم المجمع السكني الواحد فلل مؤلفة من 4، 5 و 6 غرف نوم، ومنازل مؤلفة من 3 غرف نوم، حيث تتراوح المساحة من 4,000 إلى 10,000 قدم مربع.

وقد أنجزت إنديجو العقارية وسلّمت ما يزيد على 1,5 مليون متر مكعب من العقارات في دبي، وما زال العمل جارياً على المزيد، وتضم المشروعات الأخرى للشركة مشروع تطوير «أورانج ليك» المكون من 68 فيلا في «ملاعب الجميرة للجولف»، ومشروع «إنديجو فيل» وهو عبارة عن مشروع لتطوير 117 منزلاً في «جميرا فيلج سيركل»، وكذلك مشروع «إنديجو سبكتروم 1» ومشروع «إنديجو أوبتيما»، وهما عبارة عن بنايتين في «إنترناشيونال سيتي» بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا