• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

تدشن 14 فندقاً بالشرق الأوسط وأفريقيا

«ماريوت» تفتتح 5 فنادق في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت ماريوت الدولية اتفاقيات لافتتاح 14 فندقاً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عام 2016، منها 5 فنادق بدولة الإمارات. ومن شأن هذه العقود التي وقّعتها الشركة أن تعزّز محفظة ماريوت الدولية القائمة، والتي تضمّ 147 فندقاً في 20 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أكّدت الشركة أيضاً افتتاح 11 فندقاً في المنطقة أواخر هذه السنة.

وتأتي هذه المجموعة الأخيرة من العقود التي وقّعتها ماريوت الدولية لتوسّع حضور الشركة في الشرق الأوسط مع ثمانية فنادق في دولة الإمارات العربية المتّحدة، ومصر، وقطر، والكويت وتتوزّع علامات الفنادق الجديدة عبر فنادق ماريوت، وكورت يارد باي ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية، وريزيدنس إن باي ماريوت، وفنادق بروتيا باي ماريوت. وقد أعلنت الشركة أيضاً عن تحقيق مزيد من النمو في القارّة الإفريقية مع توقيع عقود لافتتاح ستة فنادق جديدة تحت علامات جي دبليو ماريوت، وأوتوغراف كولكشن، وفنادق بروتيا باي ماريوت.

وقال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: «تعكس مجموعة العقود التي قمنا بتوقيعها عام 2016 مدى طموحنا للتوسّع بصفتنا شركة رائدة في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا كما على الصعيد العالمي.

وتدفعنا في طموحنا هذا رغبتنا في توسيع حضورنا في أبرز المدن العالمية والمراكز التجارية وأهمّ الوجهات الاستجمامية، فيما نقدّم خدماتنا لمختلف شرائح السوق. كلّ علامة من علامات ماريوت الدولية، بما في ذلك الفنادق التي نعتزم تطويرها، هي موجّهة لشريحة معيّنة وتدعم الدفق المتزايد من المسافرين إلى موقع الفندق».

تشغّل ماريوت الدولية حالياً ضمن منطقة الشرق الأوسط 40 فندقاً تابعاً لثماني علامات. وبهذا الإعلان اليوم، تُضاف إلى محفظة ماريوت الدولية القائمة في دولة الإمارات العربية المتّحدة خمسة فنادق جديدة وفندق واحد في كلّ من مصر وقطر والكويت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا