• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وجه بضرورة اعتماد أحدث التقنيات في عمليات التسويق والترويج

حمدان بن محمد: 53 مبادرة حكومية للوصول إلى 20 مليون سائح بحلول 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أنه يتابع عن قرب تطور القطاع السياحي في دبي لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والهادفة للوصول لـ 20 مليون سائح بحلول عام 2020 من خلال 53 مبادرة حكومية.

وشدد سموه على أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حوّل صحراء دبي للوجهة الرابعة عالمياً في السياحة، وضاعف حجم القطاع ست مرات بعد توليه مسؤولية الحكم، وكلف جميع الجهات في دبي بالعمل كفريق واحد لوضع دبي على خريطة السياحة العالمية.

وأكد سموه خلال زيارة فريق عمل دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وضع مستهدفات لكل قطاع في دبي ووظيفتنا التأكد من تحقيق رؤية سموه وأهدافه وتوجيهاته في القطاعات كافة.

وأوضح أن التسهيلات التي منحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، خلال السنوات الماضية، رفعت عدد الغرف الفندقية في دبي من 15 ألف غرفة لأكثر من 100 ألف غرفة حالياً، ووصل عدد السياح لأكثر من 14.2 مليون سائح في 2015، كما أن توجيهاته للمطورين العقاريين بتطوير وجهات ترفيهية عائلية تجعلنا مستعدين اليوم لاستقبال 5 ملايين سائح إضافي.

وتحدث سموه خلال زيارته عن تفاصيل القطاع، موضحاً أن السياحة الخليجية اليوم لدبي فرضت نمطاً جديداً وأعطت دبي ميزة وأفضلية على غيرها من وجهات الأشقاء الخليجيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا