• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«البلوجرانا» يسقط في «الخانة 30»

البارسا.. الصدمة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يناير 2018

مدريد(د ب أ)

يتطلع فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، لاستعادة توازنه سريعاً في مواجهة ريال بيتيس بعد غدٍ، في المرحلة العشرين من المسابقة، بعدما انتهت مسيرته الخالية من الهزائم على مدار 29 مباراة على يد إسبانيول. وسقط برشلونة أمام اسبانيول بهدف دون رد في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا، ليسجل الفريق الكتالوني أول رقم في الخانة الصفرية للبارسا، حيث انتهت المسيرة الخالية من الهزائم التي بدأت منذ الجولة الأولى للدوري الإسباني في أغسطس الماضي.

وعلى ملعب بينيتو فيامارين، سيجد برشلونة في انتظاره خصماً صعباً وخطيراً يتمثل في ريال بيتيس، وعليه أن يجتاز لمواصلة مشواره نحو استعادة اللقب، وإذا ما أراد أن يسجل خانة جديدة خالية من الهزائم.

ويحتل بيتيس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، علماً أنه سجل 8 أهداف في آخر مباراتين له، كما يعيش حالة من النشوة، بعد فوزه المثير على إشبيلية 5/‏‏ 3، ثم الفوز على ليجانيس 3/‏‏2.

ولم ينجح برشلونة «البلوجرانا» في تجاوز عقبة إسبانيول في مواجهة الكأس، ولكن المباراة أمام بيتيس من المتوقع أن تكون أكثر إثارة للنادي الكتالوني، رغم غياب الوافد البرازيلي الجديد فيليب كوتينيو، والجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي بسبب الإصابة.

ولجأ إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لسياسة التدوير في صفوف فريقه أمام اسبانيول، ومن المتوقع أن يجري مزيداً من التغيرات على قوام فريقه أمام إسبانيول، بما في ذلك عودة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، الذي جلس على مقاعد البدلاء أمام إسبانيول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا