• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

«الداخلية» تكرّم لجنة تطوير موقع «النادي الإلكتروني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - كرّمت الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أعضاء لجنة تفعيل وتطوير موقع النادي الإلكتروني في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومنسقي الموقع في القيادة العامة للشرطة.

وقام اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتوزيع الشهادات على المكرمين، بحضور اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي والعقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء والعقيد فيصل الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.

وثمّن الأمين العام جهود القائمين على موقع النادي الإلكتروني منذ انطلاقه عام 2007 وتحقيقه ارتفاعاً في عدد الزيارات من 695 ألف زيارة سنوياً إلى مليونين و685 ألف زيارة في العام الماضي.

وأكد حرص القيادة الشرطية، أن يصبح موقع النادي الإلكتروني بوابة الدخول الموحدة لجميع منتسبي وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي للوصول إلى جميع الخدمات الإلكترونية، وتفعيل التواصل بين القيادات والإدارات والموظفين.

وكانت النقيب الشيماء طالب حسين رئيس قسم النادي الإلكتروني في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ألقت كلمة في بداية الحفل عرضت خلالها جانباً من إنجازات النادي الإلكتروني، وخدماته التي يزيد عددها على 50 خدمة لمنتسبي الوزارة وشرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا