• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرقاش: الإمارات أقوى من الإشاعات التركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وصف معالي أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني، ما تروجه صحف تركية حول مؤامرات مزعومة من الإمارات ضد حكومة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بالكذب، وقال متهكماً في تغريدات على «تويتر»: «أستغرب كم (المؤامرات) التي تخططها بلدي الإمارات، وآخر (المؤامرات) يتناول تركيا، وقديماً تحدث العرب عن حبل الكذب وكم هو قصير». وأضاف معاليه: «ما الإشاعات (التركية) إلا جزء من حبل الكذب القصير».

وقال: «كم من الدول حولنا تتمنى رصيدنا وسمعتنا». وحول جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، غرد قرقاش قائلاً: «جنوح الإخوان للعنف والفوضى والتطرف والإشاعات، سيعزز من سمعتهم وإرثهم السلبي كمجموعة ترى العنف مشروعاً، وتسعى للسلطة بغض النظر عن ثمنها».

تقدير أن يلتزم الأخلاق في وسيلة عمله، أما ما نراه فمنهج عمل يعتمد على التهويل والتدليس، لا يمكن للإخوان أن ينجحوا في مسعاهم؛ لأن أسلوبهم أساسه الإشاعة والمظلومية والعنف، فلا برنامج هادفاً ولا تنمية منشورة ولا عقلانية نحتاجها».

     
 

الصراخ على قدر الألم

المستوى الذي بلغته الإمارات لا شك يثير أمورا كثيرة توجب على الإمارات حسابات كبيرة كدولة تتقدم أشواطا عظيمة، والواضح أن صراخهم يعكس مدى الذي أحدثته فيهم سياسة الإمارات الداخلية والخارجية.. إلى الأمام أيتها الإمارات الراقية، عزوة العرب ودرة العالم والخليج

م. محمد العزام | 2014-01-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض