• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

«نصفي الثاني» سر سعادتي

ديانا حداد: الانتقادات السلبية.. لا تستحق الرد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

مراد اليوسف (دبي)

أكدت ديانا حداد أنها تتعامل مع التعليقات المزعجة والانتقادات بشكل إيجابي وتدرس الموقف وفي النهاية تجد أن التجاهل أفضل الطرق، وتحاول دائماً عدم الرد إلا في الحالات التي تستحق الرد لأنها تأتي بشكل غير صحيح ويجب توضيحها، إلى جانب توقيف هذا الأمر عند هذا الحد.

وقالت «من المعروف عني أنني لا أرد وأتقبل الانتقاد البناء الذي يحمل في طياته دفعة إلى تحسين وجود الأداء، أما بخصوص الانتقادات السلبية فأنا لا أتقبل منها الجارحة والمقصود منها الإساءة، وهنا يجب أن أرد وأوضح الأمر بكل الاحترام».

وأبدت ديانا الملقبة بين جمهورها بـ«برنسيسة الغناء العربي»، سعادة كبيرة بالأصداء التي سمعتها ووصلتها بعد طرح أحدث أغنياتها المنفردة مصورة بطريقة الفيديو كليب «نصفي الثاني»، وقالت إنها تعبت كثيراً في تصوير هذا العمل بسبب الجهد الكبير الذي بذلته مع المخرج أنور الياسري، وفريق العمل خلال التصوير الذي استمر يومين متتاليين، مؤكدة خلال حديثها مع «الاتحاد» أنها شعرت بعلامات الرضا على وجوه الجمهور.

ميزانية كبيرة

وقالت: «تصوير أغنية «نصفي الثاني» جاء مختلفاً في كل شيء، أوله بالميزانية الإنتاجية الكبيرة، لأنه تم تصويره في ستوديوهات داخلية لم ينتبه لها المشاهد، وهو عمل اعتمد على الكوميديا التي تمت لها عملية المونتاج بحرفية كبيرة عبر المخرج أنور الياسري الذي أتعاون معه للمرة الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء