• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نادال يفوز بصعوبة على سيمون في بطولة روما لتنس الأساتذة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

د ب أ

تغلب المصنف الأول وحامل لقب ببطولة روما لتنس الأساتذة الأسباني رافاييل نادال بصعوبة على الفرنسي جيل سيمون 7 / 6 (7 / 1) و6 / 7 (4 / 7) و6 / 2 في مباراة استغرقت أكثر من ثلاث ساعات وربع الساعة مساء أمس الأربعاء بالدور الثاني من البطولة الإيطالية.

ويسعى نادال لإحراز لقبه الثامن على ملاعب "فورو إيطاليكو" ولكنه واصل عروضه المتوسطة المستمرة معه منذ بداية فصل الربيع والبعيدة تماما عن مستواه المعهود على نوعية الملاعب المفضلة لديه ، الملاعب الرملية.

وأضاع نادال نقطة حاسمة للمباراة في نهاية المجموعة الثانية أمس ، وبعدها خسر الشوط الفاصل الذي ظل سيمون يرد عليه فيه النقطة بالنقطة.

وأضاع نادال إرساله في المجموعة الثالثة الأخيرة بعدما كان كسر إرسال سيمون في بداية المجموعة ، وعاد النجم الأسباني لكسر إرسال منافسه الفرنسي من جديد ليحسم المباراة الصعبة لمصلحته.

وقال نادال بعد المباراة : "كانت أجواء المباراة صعبة للغاية ، فقد كان الجو باردا ولم يكن ارتداد الكرة جيدا مررت بلحظة عصيبة في المجموعة الثانية. إنها اول مباراة أعاني فيها بهذا الشكل على الملاعب الرملية ، فقد عانيت ذهنيا وجسديا".

وأضاف اللاعب الأسباني : "لم يكن أدائي سيئا وأنا سعيد لأنني تعاملت مع الانفعال الشديد ، كنت أتطلع للمجموعة الثالثة". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا