• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية مع «الإمارات للبيئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

وقع اتحاد كرة القدم صباح أمس اتفاقية تعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة لمدة عام، تم الكشف عن تفاصيلها في مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد في دبي، بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بإمارة رأس الخيمة، العضو الفخري في مجموعة عمل الإمارات للبيئة، إلى جانب سعيد عبيد الطنيجي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الشؤون المجتمعية، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة، بالإضافة إلى حبيبة المرعشي، رئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة، وعبد العزيز المدفع، نائب رئيس مجموعة عمل الإمارات للبيئة.

ونقل سعيد الطنيجي تحيات يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، مرحباً بالحضور من مجموعة عمل الإمارات للبيئة، وثمن الجهود التي تقوم بها المجموعة في خدمة مجتمعنا، الأمر الذي دفع اتحاد الكرة عبر لجنة الشؤون المجتمعية لتوقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة.

ولفت إلى أن الاتفاقية ستساهم في وضع قواسم مشتركة فيما بينهما لخدمة وطننا الغالي الذي أعطى الكثير لنا وجاء الوقت لرد جزء من الجميل، مؤكدا أن اتفاقية التعاون تمثل خطوة وقيمة متبادلة يتم تنفيذها على أرض الواقع، منوهاً إلى أن الاتفاقية دخلت حيز التنفيذ، وتم تكوين لجنة مشتركة بين الجانبين، يتم خلالها طرح الأفكار وعقد الندوات.

وأعرب سعيد الطنيجي عن سعادتهم في اتحاد الكرة بالتعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة، مؤكداً أن الاتفاقية إضافة حقيقية، متمنياً استفادة الطرفين في القريب العاجل من الشراكة، وأشار إلى أن الجهاز الفني ولاعبي منتخبنا الوطني الأول يكون لهم دور مؤثر في برنامج الاتفاقية، عبر مختلف المنافسات والمشاركات، لأنهم واجهة هذه المؤسسة العريقة ونماذج جيدة يحتذى بها الشباب.

بدورها نقلت حبيبة المرعشي تحيات مجموعة عمل الإمارات للبيئة نيابة عنهم، وقدمت الشكر لاتحاد الكرة على إقدامه لهذه الخطوة المثمرة، التي تأتي في صميم أهداف المجموعة على حد تعبيرها، وقالت: حيث نهدف للتفاعل مع كافة شرائح المجتمع والدخول في اتفاقيات مشتركة لخدمة وطننا العزيز، ونفتخر بوجود شخصية قوية ومؤثرة مثل الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، مما يدل على الاهتمام والدعم المقدم من قبل قيادتنا الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا