• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أفكار لوجهات ترفيهية ومرافق للمرح

العائلات في إجازة عيد مختلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

كثيرة هي المرافق الترفيهية التي تتسابق على تقديم أفضل برامجها مع بداية عطلة عيد الأضحى المبارك الممتدة حيث تتجدد شهية العائلات لقضاء أجمل الأوقات، ومع تراجع درجات الحرارة جزئياً تلوح أفكار مغايرة لكسر الروتين وخوض تجارب مفعمة بالمرح والاستجمام.

خيمة تراثية

سكان أبوظبي وزوارها على موعد اليوم الجمعة وغداً السبت 9 و10 سبتمبر مع مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تنظمها ياس مارينا تحت عنوان احتفالات العيد. حيث يمكن للأطفال المشاركة في الفقرات التراثية والإبداعية المجانية التي تشمل صناعة السلال والألعاب الإماراتية التقليدية. وللراغبين في التعرف إلى الثقافة الإماراتية من الضيوف والسياح تقام خيمة تراثية على طول الممشى تشمل عرض قائمة من الفنون الشعبية الأصيلة. وللفتيات وأمهاتهن تتوافر خدمات رسم الحناء بأشكال وألوان مختلفة وكل ذلك من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساءً. وبينما يلهو الأطفال داخل الأكشاك المخصصة لورش العمل التدريبية يمكن للأهل التنزه على البوليفار وتذوق الأطباق من المطابخ العالمية التي تقدمها عروض الطعام الشهية في 7 مطاعم مختلفة. وكنوع من الترفيه المحبب لشريحة واسعة من الزوار، تترقب ياس مارينا يومياً في الفترة المسائية عرض فيلم مخصص للأطفال لمزيد من أجواء التسلية.

ليلة السيدات

وضمن فعاليات المرح التي توفرها جزيرة ياس للزوار في العيد، تطرح «ياس ووتر وورلد» باقة من الأنشطة التشويقية التي تنعش حرارة الصيف. وإضافة إلى أجوائها العائلية التي ترحب بكل أفراد الأسرة، تحتفي الحديقة المائية بالسيدات على طريقتها. وتقدم إلى النساء اللواتي يبحثن عن المرح بخصوصية فترة مميزة ضمن برنامج «ليلة السيدات» مساء كل خميس حيث تفتح الحديقة أبوابها فقط للنساء. وتشكل هذه المناسبة التي أعيد إطلاقها أمس الخميس فرصة مثالية للاستمتاع بالوقت في الهواء الطلق مع الصديقات والقريبات في حديقة الألعاب المائية الأضخم من نوعها ذات التصميم الإماراتي. وإضافة إلى استمتاعهن بالألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية التي تضمها الحديقة يمكن للضيفات المشاركة في صفوف الزومبا المائية التي تحلو وسط مجموعة من محبات ممارسة السباحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا