• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التتويج يفتح أبواب الرحيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد بيرلو أنه في حال حقق حلمه الكبير بالفوز مع اليوفي بدوري الأبطال، سوف يرحل عن النادي، ولكنه لن يلعب لأي فريق آخر في إيطاليا، وشدد «مايسترو» الكرة الإيطالية على أن قصته مع اليوفي سوف تنتهي مع التتويج باللقب القاري.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» عن أن الوجهة المقبلة للنجم بيرلو قد تكون الدوري الأميركي، خاصة أنه شدد على الاستمرار في الملاعب، لأنه لا يزال يملك الدافع للتدريب، وخوض المباريات بكل قوة وجدية. وتابع بيرلو: «إذا انتهت قصتي مع اليوفي بالحصول على دوري الأبطال، فسوف تكون نهاية مثالية، وحلماً تحول إلى حقيقة، لن أتوقف عن ممارسة كرة القدم، سوف أستمر في الملاعب، لأنني أشعر بقدرتي على العطاء، أحلم بأن يكون اللقب القاري نهاية لمشواري مع اليوفي، ولكنني لن ألعب لأي نادٍ آخر في إيطاليا». وتابع بيرلو: «قد يكون الدوري الأميركي وجهتي المقبلة، لكنني لا أملك أي عروض حالياً، ولا أفكر سوى في اليوفي، على أي حال يظل الهدف الأهم هو الفوز بدوري الأبطال، ومن ثم يأتي أي حدث آخر في المرتبة الثانية من حيث الأهمية».

صفقة القرن

دبي (الاتحاد)

خاض بيرلو 3 تجارب احترافية في صفوف أكبر 3 أندية إيطالية، وهي الإنتر والميلان واليوفي، وكانت تجربته مع الإنتر أقصرها وأقلها بريقاً، فقد لعب له بين عامي 1988 و 2001، وأعير خلال الفترة المذكورة إلى ريجينا وبريشيا، ولكنه تألق في صفوف الميلان على مدار 10 مواسم خاض خلالها 400 مباراة، وحصل على 9 بطولات، أهمها دوري الأبطال عامي 2003 و 2007، ولقب الدوري عامي 2004 و 2011.

وجاءت خطوة الانتقال إلى اليوفي لتثير ضجة هائلة في إيطاليا، ويكفي أن جيانلويجي بوفون قائد وحامي عرين اليوفي، قال إنها صفقة القرن لفريقه، على الرغم من أنه أصبح لاعباً في صفوف فريق السيدة العجوز بلا مقابل، بعد رحيله عن الميلان عام 2011، وخاض في صفوف فريقه الحالي 158 مباراة، وتوج بلقب الدوري 4 مرات، لكنه ما زال يحلم بدوري الأبطال، ليكون أفضل ختام لمسيرته الرائعة مع البيانكونيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا