• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تغزل في بوفون ووصف المباراة بـ«الكلاسيكو»

كاسياس:أنشيلوتي أعاد لنا الابتسامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أشاد إيكر كاسياس حارس الريال بالدور الذي لعبه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ توليه مهمة تدريب الريال، وأكد أنه أعاد الابتسامة للنادي الملكي، كما أن الفوز باللقب القاري للمرة العاشرة بعد 12 عاماً من المحاولات غير الناجحة هو إنجاز تاريخي لـ«كارليتو».

وفي تصريحات لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية قال كاسياس: «الجميع في الريال كانوا يحلمون باللقب العاشر لدوري الأبطال، واستمرت المحاولات 12 عاماً، حتى حققنا هذا المجد مع أنشيلوتي، لقد أعاد الابتسامة للريال، كما أن عام 2014 كان رائعاً بجميع المقاييس».

وتغزل كاسياس في بوفون حامي عرين «السيدة العجوز» قائلاً، إنه رمز لجيل كامل، والجميع يطمحون إلى أن يصنعوا تاريخاً مثله، كما أشاد بالهداف الواعد موراتا، قائلاً: إنه مستقبل إسبانيا، حيث يملك القدرة على اللعب بالقدمين، والرأس، وهو يملك السرعة والقوة والقدرة على المراوغة.

وعن موقعة الليلة أكد كاسياس أنها سوف تكون صعبة على الفريقين، مضيفاً: «مواجهة اليوفي والريال هي كلاسكيو أوروبا، الفريقان لهما أسلوب أداء مختلف، وهذا ما سيجعل المباراة جذابة، ولكنها ستكون صعبة على الجانبين، ولكن طموح الريال هو العودة من تورينو بنتيجة إيجابية».

وتحدث كاسياس عن البايرن والبارسا، مؤكداً أنهما يتشابهان إلى حد كبير في طريقة وفلسفة الأداء، نظراً للتأثير الواضح للمدرب الإسباني بيب جوارديولا على كل منهما، وأبدى كاسياس شعوره بالرضا عن انتشار اللاعبين الإسبان في الأندية الأوروبية، سواء في صفوف البايرن أو اليوفي، وكذلك في الدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذي لم يكن يحدث على هذا النطاق الواسع في السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا