• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن «البيانكونيري» ليس لديه ما يخسره

بيرلو: اعتذرت عن الريال فعانقت دوري الأبطال!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

محمد حامد (دبي)

لا يوجد في صفوف اليوفي لاعباً يملك عقلية الفوز وخبرة المواجهات الكبيرة، مثل النجم أندريا بيرلو، فقد سبق له الحصول على دوري الأبطال عامي 2003 و2007، كما نال شرف معانقة لقب الدوري الإيطالي 5 مرات متتالية في السنوات الخمس الماضية، منها 4 مرات مع اليوفي، وسبقها بالرحيل عن الميلان بعد الحصول على اللقب عام 2011، كما لعب واحداً من أهم أدوار البطولة في حصول إيطاليا على مونديال 2006، وعلى الرغم من كل هذه الإنجازات والخبرات، إلا أن بيرلو يتمتع بالواقعية والتواضع، الأمر الذي دفعه إلى الاعتراف بأن ريال مدريد هو أحد أهم وأكبر الكيانات الكروية في العالم.

وأشار بيرلو إلى أنه لن يلعب في إيطاليا لغير اليوفي، كاشفاً عن أن حلمه الكبير هو الفوز بدوري الأبطال مع فريق «السيدة العجوز»، وعلى مستوى اللاعبين الذين يستمتع بمشاهدتهم، قال إن تشافي وإنييسا هما الأكثر متعة، وإن كان ميسي ورونالدو هما الأفضل بصورة مطلقة في عالم الساحرة، واصفاً الثنائي، بأنهما في تصنيف خاص بهما، يختلف عن بقية اللاعبين.

وأشاد بيرلو بكارلوس تيفيز، وألفارو موراتا، مشيراً إلى أنهما صنعا الفارق مع اليوفي منذ انضمامهما إلى صفوفه.

وفي حوار مع صحيفة «آس» المدريدية قبل مواجهة الليلة المرتقبة بين اليوفي والريال في تورينو، قال بيرلو: «لقد أمضيت أفضل سنوات مسيرتي الكروية تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، الذي كان واحداً من أكثر المؤثرين في مسيرتي الكروية، على مستوى الأدوار التي أقوم بها داخل الملعب، وبالتأكيد أتذكر بكل فخر هتاف وتصفيق جماهير الريال لي في البرنابيو، وأتمنى أن يتكرر ذلك في مواجهتنا المقبلة».

وعن القمة المرتقبة أمام الريال قال: «إنها مواجهة تستمر 180 دقيقة ذهاباً وإياباً، المباراة الأولى مهمة جداً، سوف نخوضها بذكاء، لدينا حلم نسعى لتحقيقه، ليس لدينا ما نخسره، لذلك سوف نقدم أفضل ما لدينا بعيداً عن الضغوط، الريال لديه عناصر رائعة في مختلف المراكز، فهناك كروس مثلاً وهو لاعب شاب لكنه يملك الخبرة، كذلك خاميس رودريجيز، وإيسكو، وفي العام الماضي كان دي ماريا متألقاً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا