• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خارج النصبعد الحضور الضعيف في لقاء بني ياس

أين جمهور «الزعيم»؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

توقع الكثيرون أن تغص مدرجات ستاد هزاع بن زايد بالجماهير العيناوية في مباراة «الزعيم» مع «السماوي» في الجولة الـ25، لدوري الخليج العربي، بعد أن حصد «البنفسج» الدرع الـ12 في تاريخه عقب نهاية «الجولة 24»، غير أن الحضور الذي بلغ 2107 مشجعين، لم يكن بمستوى التوقعات، ما أثار تساؤلات عدة عن هذا الغياب غير المبرر، خاصة أن «البنفسج» يستعد لأمسية التتويج التي ينتظرها العيناوية بكثير من الشوق والسعادة لمشاركة اللاعبين فرحتهم الغالية، بما تحقق خلال الموسم الحالي الذي رافقته معاناة كبيرة بداعي الإصابات التي شهدت غياب أبرز العناصر، في حين أن الجماهير العيناوية ذاتها تشهر أسلحة العتاب في وجوه اللاعبين، عندما يغيب الفريق عن منصات التتويج، ولا تقبل بالمبررات مهما كانت تبدو غاضبة للغاية عن تراجع النتائج.

والسؤال الذي يطرح نفسه، لماذا تغيب الجماهير في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر الحضور الحاشد لتحية أبطال الدوري، وتعزيز حالتهم المعنوية على أقل تقدير، قبل مواجهة نفط طهران الإيراني غداً في دوري أبطال آسيا.

قال هلال سعيد قائد العين إن الجماهير العيناوية تدرك المطلوب منها، لتشجيع اللاعبين ومساعدتهم على تحقيق النتائج القوية، وربما يكون الوجود في ستاد هزاع بن زايد، أو الملاعب الأخرى التي تشهد مباريات العين في المدن الأخرى أقل من التوقعات بسبب الأكثرية المأمولة عن الجماهير العيناوية، لكن ثقتنا كبيرة في ردة الفعل المطلوبة من العيناوية، وننتظرهم خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً المواجهة المهمة مع نفط طهران.

وأضاف: الجماهير العيناوية تتمتع بالثقافة العالية التي تساعدها على أداء دورها المطلوب في دعم «الزعيم» خلال مشواره التنافسي، وفعلت هذا الشيء في الموسم الحالي، لكن يبقى الطموح كبيراً في زيادة عدد الجماهير العيناوية في المدرجات، فالأجواء التي ترافق الفريق خلال الوقت الحالي جيدة للغاية، بعد التتويج بدرع الدوري، وهناك مرحلة أخرى مهمة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة والبطولة القارية.

ووضع مهند العنزي مدافع العين علامات استفهام عدة حول أسباب غياب الجماهير العيناوية عن الفريق في هذه المرحلة المهمة من الموسم، فالأجواء جيدة بكل الأحوال، خصوصاً أن الفريق حصل على الدرع قبل ثلاث جولات من النهاية، ولا عذر على الإطلاق لغياب الجماهير عن المدرجات وكنا نتوقع حضوراً كبيراً في المباراة الماضية مع بني ياس، ونتمنى أن تكون الجماهير بمستوى التوقعات في مواجهة نفط طهران في «الآسيوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا