• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يرى أن «الأزرق» من أفضل الفرق تكتيكياً

كايو: لن نلعب بطريقة دفاعية.. والمهمة صعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

أكد البرازيلي كايو جونيور، مدرب الشباب، أن النصر يعتبر من أفضل الفرق في الدولة على المستوى التكتيكي، لأنه يملك لاعبين وجهازا فنيا قادرين على تنفيذ الخطط التكتيكية بدقة داخل الملعب، وأن «العميد» فريق منظم ويحسن الانتشار داخل الملعب، ويؤدي بشكل جيد.

وقال: إن المواجهة ستكون صعبة وقوية وعلى الشباب اللعب بتوازن وتركيز عالٍ، حتى يضمن تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له خوض مباراة العودة براحة كبيرة، وتقوي من حظوظه في العبور إلى المباراة النهائية، وشدد أيضاً على أن اللقاء ليس 90 دقيقة فقط، وإنما 180 دقيقة، لذلك يجب التعامل مع المنافس بنجاح، سواء في مباراة اليوم، أو في اللقاء الذي يقام على ملعب الشباب.

وعن نيته في مباراة اليوم، بين اعتماد خطة دفاعية أو اللعب الهجومي، أكد جونيور إنه لن يعتمد الأداء الدفاعي بل التنظيم والتوازن في الملعب مع السعي لتسجيل هدف لأنه سيكون له وزن كبير في حسابات التأهل. وبشأن أهمية توقيت مباراة ذهاب نصف نهائي الخليجية الذي يأتي بعد الفوز على الجزيرة برباعية، وانتزاع المركز الثاني، أوضح مدرب «الجوارح» أن المواجهة تأتي في توقيت مناسب لـ«الأخضر» بعد النتيجة الإيجابية التي حققها فريقه في أبوظبي، بما من شأنه أن يرفع المعنويات، ويحمس اللاعبين لتقديم عروض أقوى، وتأكيد حقيقة إمكاناتهم، خاصة أن الشباب يعول كثيراً على البطولة الخليجية، من أجل التتويج باللقب، وضمان الصعود إلى منصة التتويج هذا الموسم.

وأضاف: إن اكتمال الصفوف عامل إيجابي يجعل المدرب يستعمل كل أوراقه الرابحة لتحقيق نتيجة جيدة، مشيراً إلى أن فريقه استعاد ناصر مسعود الذي تعافى من الإصابة، وسيكون اليوم ضمن قائمة «الأخضر». أما فيما يتعلق بإمكانية تشتت ذهن اللاعبين بين مباراة اليوم، والموعد المهم مع الظفرة في ختام الدوري لحسم مركز الوصافة، شدد كايو جونيور على أن فريقه يعول كثيراً على البطولة الخليجية، لكنه يرغب في الوقت نفسه حسم وصافة الدوري، لأنه يستحق إنهاء الموسم في مركز متقدم، وأنه واثق في قدرات لاعبيه لتقديم عطاء قوي، والخروج بنتائج إيجابية سواء في المسابقة المحلية أو الخليجية.

عيسى محمد: سلاحنا التنظيم والهدوء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا