• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هزاع بن زايد يشهد إطلاق مبادرة «كلنا شرطة» للقيادة العامة لشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي إطلاق القيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرتها الجديدة «كلنا شرطة».

حضر الحفل - الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي.. بجانب عدد من الوزراء والقيادات الشرطية في الإمارة ونخبة من كبار الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والقيادات الإعلامية في أبوظبي.. فضلًا عن كوكبة من السفراء والقناصل المعتمدين لدى الدولة. وتهدف المبادرة التي أطلقت تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان إلى الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع والعمل على تحقيق مزيد من الأمن في إمارة أبوظبي وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادة ورخاء في شراكة تهدف إلى الحفاظ على مكتسبات الماضي والحاضر والمستقبل.

وتكرس مبادرة «كلنا شرطة» نهج القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. في حرصهم على غرس قيم التعايش السلمي والتسامح في نفوس جميع أفراد المجتمع مما سينعكس إيجابًا على حاضرهم ومستقبلهم. وتعد نعمة الأمن والأمان والاستقرار التي تتمتع بها إمارة أبوظبي مسؤولية مشتركة تجمع المواطنين والمقيمين على حد سواء وهي لم تأت من فراغ بل من خلال العمل الجاد والتعاون المشترك والوثيق بين المؤسسات المعنية كافة وأفراد المجتمع.

وتتقاطع أهداف مبادرة «كلنا شرطة» مع مبادرة «التربية الأخلاقية» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتهدف لتأسيس مرحلة ستشكل إنتاجاً معرفياً مقرونًا بحزمة من المبادئ الأخلاقية التي ستنهض بالأسرة والمجتمع.

وتم خلال الحفل عرض فيلم يجسد أسمى معاني التلاحم بين أفراد المجتمع والشرطة في مختلف مدن الإمارة الرئيسية إضافة إلى عرض فيلم يتضمن الملامح الأساسية للمبادرة والأهداف المنشودة من وراء إطلاقها وأفضل الممارسات العملية التي من شأنها إنجاح هذه المبادرة المتفردة على صعيد المنطقة.

وقال الرميثي إن هذا ليس بالأمر المستغرب على شخصية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والتي تتسم بروح المبادرة فلطالما أطلق سموه المبادرات المجتمعية التي تصب في صالح بناء مجتمع إيجابي ومتفاعل قادر على تحمل مسؤولياته واحترام واجباته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض