• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أسود الرافدين» يبدد الحلم القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

خرجت الجماهير القطرية التي حضرت مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره العراقي حزينة، بالخسارة 1/‏ 2 التي أضاعت فرص في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو. وقال فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري عقب الخسارة: «عشنا أوقاتاً عصيبة وفقدنا فرصة الفوز في الوقت القاتل، بعد أن تقدمنا خطوة للأمام بتسجيل الهدف الأول ولكننا تراجعنا في الشوط الثاني، ويجب أن نتعلم من أخطائنا، ونطور من أنفسنا».

وأضاف: «أنا سعيد باللاعبين لأنهم قدموا كل ما لديهم من أجل الحصول على البطاقة ولكنهم لم يوفقوا، وهناك أمور إيجابية في هذه البطولة، خاصة أن فريقنا هو الأصغر سناً بين المنتخبات، وهو ما صعب علينا الوصول لمستوى المنتخبات الأخرى، كما لعبنا بقوة في جميع المباريات، وهناك بعض التفاصيل البسيطة التي أثرت على نتائج الفريق في البطولة، وهي التي منعتنا من الفوز على المنتخب العراقي».

وتابع: «الفريق لديه أرقام جيدة ولكن واجهنا بعض المشكلات الأخرى، ولاعبو الفريق العراقي كانوا الأقوى بدنيا في هذه المباراة، وكان هناك صعوبة في أن نتحدى هؤلاء اللاعبين».

من جانبه قال حيدر نجم مساعد مدرب منتخب العراق الشهير بأسود الرافدين: «واجهنا واحداً من افضل الفرق في البطولة على ملعبه».

وتابع: «بشهادة الجميع منتخبنا هو الأفضل من الناحية البدنية والفريق القطري خاض المباراة تحت ضغط كبير، وقد ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول ورغم التأخر بهدف كنا واثقين في العودة لأننا نعرف أن اللياقة البدنية للمنافس ليست على ما يرام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا