• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

سقوط قذيفة صاروخية على النقب وإسرائيل تتوعد برد «مؤلم»

توافق فلسطيني على وزراء حكومة الوفاق الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

عبدالرحيم حسين، وكالات (غزة) ـ

اتفقت حركتا فتح وحماس، امس ، على أسماء وزراء حكومة الوفاق الوطني برئاسة الرئيس محمود عباس والذي سيعلن عن تشكيلها قريبا. فيما أعلن الجيش الإسرائيلي سقوط قذيفة صاروخية على جنوب إسرائيل قال إنها أطلقت من قطاع غزة وأنها سترد بشكل مؤلم.

وقالت مصادر فلسطينية، إن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد طرح على حركة حماس أسماء عدد من الشخصيات المقترحة لتولي المناصب الهامة في الحكومة فيما أبدت حماس تجاوبا مع تلك الأسماء واقترحت أسماء من طرفها لتولي بعض الوزارات.

وأكد الناطق باسم حركة فتح، الدكتور فايز أبو عيطة، أن اجتماع عزام الأحمد بوفد حركة حماس كان ايجابياً وناقش أسماء وزراء حكومة الوحدة الوطنية.

وقال أبو عيطة، إن الأحمد سيعرض الاسماء التي طرحت خلال الاجتماعات على الرئيس محمود عباس فور عودته إلى الضفة الغربية، مضيفا بأن اللقاءات التي جرت حتى اللحظة كانت إيجابية ومطمئنة وأن المشاورات تمت بشكل موضوعي حول كافة القضايا المتعلقة بالحكومة.

وأشار إلى أن الأحمد عقد اجتماعا مع رئيس وزراء حكومة حماس إسماعيل هنية لإطلاعه على صورة ما جرى من اتفاق مع وفد قيادة حماس، وغادر رئيس وفد حركة فتح ووفد المنظمة عزام الأحمد عصر امس الأربعاء، قطاع غزة عبر معبر إيرز شمال القطاع متجهاً إلى الضفة الغربية لوضع الرئيس محمود عباس في مجمل اللقاءات التي جمعته مع وفد حركة حماس للمصالحة. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا