• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

أكدت مواصلة التطوير والارتقاء بالأداء

«قضاء أبوظبي» تحصل على شهادتي «الآيزو» في استمرارية الأعمال وإدارة المخاطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

حصلت دائرة القضاء في أبوظبي على شهادتي الآيزو 22301:2012 في استمرارية الأعمال والآيزو 31000:2009 في إدارة المخاطر، وذلك بعد أن أتمت تطبيق البنود والمعايير الخاصة باستمرارية الأعمال وإدارة المخاطر الصادرة عن المنظمة العالمية للمعايير والمقاييس.

وأكد المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء أن هذا الإنجاز جاء بفضل المتابعة الحثيثة والتوجيهات المستمرة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي بالعمل على التطوير المستمر والارتقاء بالأداء وتقديم أفضل الخدمات.

وأضاف العبري أن الإنجاز يتوج الجهود المبذولة للمواءمة مع متطلبات نظام جاهزية الجهات الحكومية في حالة الطوارئ والأزمات والكوارث والمحافظة على مكتسبات إمارة أبوظبي ضمن استراتيجية دائرة القضاء، لسهولة الوصول للخدمات القضائية والعدلية بما يتواءم مع متطلبات خطة الإمارة.

ويعد هذا الإنجاز مؤشراً حقيقياً على قدرة الدائرة على تقديم خدماتها الحيوية أثناء الطوارئ والأزمات لجميع الشركاء في مجتمع إمارة أبوظبي من مؤسسات حكومية وأفراد. ويعكس تطبيق معيار الآيزو 31000:2009 في إدارة المخاطر حرص الدائرة على اتباع آلية واضحة لرصد المخاطر وتقييمها ووضع الخطط العلاجية المناسبة لها لمساعدة وحدات العمل لتحقيق أهدافها دون عوائق والمحافظة على أمن موظفي الدائرة وزوارها، إلى جانب المحافظة على المستوى العالي الذي حققته بشأن سلامة بيئة العمل، وذلك عبر إدارة فعالة للمخاطر المحيطة بالعمليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض