• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

أطلقت تطبيقاً ذكياً يضم 17 مشروعاً

«بيت الخير» تنفق 200 مليون درهم لمساعدة 104 آلاف أسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يناير 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جمعية بيت الخير بدبي، إنفاق نحو 200 مليون درهم على 104 آلاف أسرة خلال العام الماضي، مشيرة إلى أن هذه المساعدات المقدمة لذوي الدخل المحدود داخل الدولة، تنوعت حسب احتياجات الأسرة، وركزت على المجالات التعليمية والصحية والمعيشية.

ويندرج تحت قائمة المستفيدين من خدمات الجمعية العديد من الفئات، من أهمها 1800 يتيم موزعين على 490 أسرة وحوالي 5500 حالة طارئة شهرياً يتم تلبية حاجتها بسرعة لتتمكن من مواصلة حياتها بصورة طبيعية.

كما أعلنت الجمعية، إطلاق أول تطبيق ذكي شامل لبرامجها ومشاريعها الخيرية البالغ عددها 17 مشروعاً، ويتميز هذا التطبيق المتوافر على أجهزة الهواتف الذكية، بالسهولة والاختصار والمباشرة ويخدم المتبرعين والمحسنين والشركات.

وقال عابدين طاهر العوضي، المدير التنفيذي للجمعية في مؤتمر صحفي يوم الخميس الماضي في مقر الجمعية بمنطقة النهدة بدبي «قيام الجمعية بالتحول الإلكتروني، يأتي استجابة لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تحويل دبي إلى مدينة ذكية، ومواكبة متطلبات الأجندة الوطنية ورؤية الإمارات 2021 والارتقاء بمؤشرات الإبداع والابتكار والسعادة وتعميم التطبيقات الذكية».

وأضاف «يمكن للجمهور والمحسنين الكرام تنزيل هذا التطبيق الذكي على أجهزتهم الخاصة عبر نظامي أندرويد وآي أو إس، وذلك للتفاعل المباشر والسريع مع جهود الجمعية وأنشطتها الخيرية أينما كانوا داخل الدولة، سواء بالتعرف على أوجه الإنفاق ونوعية الحالات التي تساعدها الجمعية، أو بالتبرع المباشر عبر بطاقات الائتمان، أو معرفة النقاط الجغرافية للمواقع الخارجية المنتشرة في أكثر من مئة موقع في الإمارات المختلفة ليختار الموقع الذي يناسبه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا