• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

طفلة باكستانية أول مولودة في الدولة

زايد أول مولود بالعين في 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يناير 2013

أحمد مرسي، عمر الحلاوي

(الشارقة، العين) - مع الدقائق الأولى من العام الجديد تعالت صرخات الأمل من حناجر أطفال قدموا للحياة، وسجلوا ميلادهم في أول يوم من العام الجديد، وأمضى آباء المواليد لحظات من الانتظار والترقب أمام غرف الولادة، انتهت بالسعادة والتبريكات.

للمزيد من الصور اضغط هنا

وفي العين، استقبل مستشفى توام الطفل زايد البلوشي في الدقائق الأولى من بداية العام الجديد، حيث ولد في الساعة 12:50 دقيقة. وعبّر والد الطفل عيسى البلوشي عن سعادته بقدوم أول مولود له، متمنياً له السعادة والتوفيق، راجياً من الله أن تكون ولادة الطفل في هذا اليوم المميز فألاً حسناً عليه، وعلى جميع أفراد أسرته، وأن يلازمه هذا الفأل طوال عمره.
وأشار إلى أن التاريخ الذي حدد للولادة كان 3 أبريل، لكن قبل يومين علمنا أن تاريخ الولادة سيكون الموافق الأول من يناير. وأضاف أنه عاش لحظات انتظار في سعادة وقلق، خاصة أن “زايد” هو الابن الأول للأسرة. وقال إن اسم زايد كان يحمله رجل عظيم صنع أمة ووطناً، لذلك أسميته بهذا الاسم العظيم، عسى أن يكون له جزء من أخلاق وفضائل الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وقبل رحيل عام 2012 بدقائق استقبل مستشفى العين المولدة “تالة” ابن معتصم ابوحجلة، حيث كان والدها يتوقعها بداية العام الجديد لكن صادفت الولادة نهاية عام 2012.
وولدت الطفلة الباكستانية سارة محمد سهيل في الدقائق الأولى من العام الميلادي الجديد في مستشفى القاسمي بالشارقة. ودخلت عالمنا في الساعة الثانية عشرة ودقيقتين، فيما كانت الطفلة المصرية مايا محمد أحمد آخر مولودة في عام 2012، حيث ولدت في الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة مساء.
وذكرت إدارة المستشفى أن قسم النساء والولادة استقبل الطفلة الباكستانية وسط فرحة كبيرة من أهلها. وتم الاحتفال بها كأول مولودة في عام 2013. وأكدت إدارة المستشفى أن جميع المواليد وأمهاتهم، في حالة صحية جيدة، ويحظون بالرعاية والعناية والاهتمام، وسيغادرون المستشفى خلال يومين .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا