• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سمير نصري لـ «الاتحاد»:

«سيتي» نادي الأحلام وتجربته غير مسبوقة في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أبدى النجم الفرنسي سمير نصري لاعب مانشستر سيتي عدم اكتراثه من غيابه عن تشكيلة منتخب «الديوك» في مونديال البرازيل، حيث لم يتم اختيار اسمه من المدرب ديدي ديشان ضمن قائمة الـ 30 لاعباً المبدئية التي يتم تخفيضها إلى 23 لاعباً قبل البطولة بأيام عدة فقط.

وقال نصري: للمدرب رأيه، وأنا أحترم ذلك، ولا أعتقد أنني قصرت في أي شيء، لأنني ألعب مع نادٍ كبير له شهرته على المستوى العالمي، وفريقي فاز بأقوى دوري في العالم، وإسهامي فيه كان واضحاً، وليس لي أن أعدد الأسباب التي استبعدت بسببها عن «الديوك»، متمنياً له التوفيق في نهائيات كأس العالم.

وقال نصري: من المفاجآت أيضا أن المدرب لم يقع اختياره على إريك أبيدال، وهو لاعب كبير أعتقد أن المنتخب كان بحاجة له، لكن المدرب هو من يتخذ القرارات، وهو من يتحمل مسؤولياتها، وليس من حقي التعقيب عليها، لأنه المسؤول الأول أمام الجمهور واتحاد الكرة، وبالنسبة لي تعبت كثيراً طوال الموسم الطويل، وسوف أستمتع بالمونديال في منزلي وأتابع مبارياته في هدوء، وسوف تساعدني الراحة على أن أبدأ معسكر الإعداد للموسم المقبل بشكل جيد، بما ينعكس على مستواي في الموسم بالمقبل بالتأكيد.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن عدم اختيار ديشان لسمير نصري المتألق في الدوري الإنجليزي لأسباب ليست فنية، لكنها لأمور تتعلق بعصبية اللاعب، وكثرة مشكلاته مع زملائه في غرفة الملابس، وأيضا مع وسائل الإعلام.

وعن المنتخب الذي يرى نصري بأنه سوف يفوز بكأس العالم، قال: فرنسا يملك فريقاً قوياً، واستعد بشكل جيد، وأتمنى أن يفوز باللقب، وأيضاً أرى أن منتخب الأرجنتين مؤهل للفوز، فأنا أعشق مارادونا، وأتمنى أن يحدث ما يسعده، وهو فوز «التانجو» بكأس العالم، وعن منتخب الجزائر، قال: «أتمنى أن يذهب بعيدا في البطولة، وأن تكون مشاركته غير تقليدية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا