• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

البحث عنها تحول إلى سوق سوداء على مواقع التواصل

تذاكر «السيتي» و «الزعيم» نفدت قبل تتويج «القمر السماوي» باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

قبل انتهاء مباراة مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، نفدت تذاكر مباراة بطل «البريمير ليج» مع «الزعيم» في مهرجان افتتاح ستاد هزاع بن زايد، نظراً لتأكد الجماهير من عشاق «القمر السماوي» من فوزه باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية خلال 3 سنوات تحت الإدارة الإماراتية، وخلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة وحدها، تم بيع ما يزيد على 1500 تذكرة.

وفي الأيام الأربع الأخيرة، أصبح الحصول على تذكرة لمباراة «السيتي» و«البنفسج» مهمة شبه مستحيلة، وتحول السباق للحصول على تذكرة إلى ما يشبه البحث عن سلعة نادرة، وتم تداول التذاكر في السوق السوداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام من يملك تذكرة زيادة على حاجته، بعرضها عبر «تويتر» بسعر يزيد على الثمن الأصلي لها، وبقفزات لم يتوقعها أحد.

وكان السباق على الحصول على التذاكر وبطاقات الحضور يزداد اشتعالاً، كلما اقترب موعد الحدث المقرر له اليوم، خصوصاً عندما كان يتم تداول أسماء بعض النجوم والمشاهير التي سبق لهم اللعب في العين عبر تاريخه المتميز، أمثال أبوبكر سانجو، وفالديفيا، وسفيان العلودي، حتى لو أن بعضهم اعتذر عن عدم الحضور في اللحظات الأخيرة. ومن جانبه، ووجه بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي، وفينسنت كومباني قائد الفريق، الدعوة لجمهور النادي ومشجعيه في الإمارات للانضمام إلى «السيتي» في احتفالاته بالفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن الحصة التدريبية المفتوحة على ملعب الانتصارات أمس.. وكان الفريق الذي تمكن خلال هذا الموسم من إحراز لقبي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كابيتال ون»، وفي تعليقه على زيارة أبوظبي، قال كومباني: «إن الحضور إلى أبوظبي مع نهاية الموسم يمثل الطريقة الأفضل للاحتفال باللقبين اللذين أحرزناهما، وأنا أتحدث بالنيابة عن جميع أعضاء الفريق، عندما أقول «نحن سعداء بالحضور للقاء المشجعين الذين كانوا معنا طوال الوقت، نحن نشعر وكأن أبوظبي أصبحت مقر النادي، وننتظر الحضور لمشاركة لحظات الفوز، وتحقيق الألقاب مع المشجعين».. بدوره قال مانويل بيليجريني، مدرب الفريق: «إن الفوز بلقبين خلال موسم واحد مدعاة للفخر بالنسبة لي، وللاعبين، ولجميع أعضاء النادي. كما أن الحضور إلى أبوظبي يمنحنا الفرصة لمشاركة هذه اللحظات الخاصة مع المشجعين في الإمارات التي نتطلع على الدوام لزيارتها». وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى نقطة واحدة من مباراته الأخيرة في الدوري ليتوج بطلاً على حساب ملاحقه ليفربول، وحصد «السيتي» النقاط الكاملة من مباراة الجولة الأخيرة ضد وست هام يونايتد، بفوزه عليه بهدفين مقابل لا شيء، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة، ويستعيد الفريق درع البطولة الأقدم في أوروبا، والتي فاز بلقبها في الموسم قبل الماضي. سبق لمانشستر سيتي أن زار العاصمة أبوظبي عام 2009، عندما خاض مباراة ودية مع منتخبنا بملعب مدينة زايد الرياضية، وفاز «الأبيض» بهدف، وتعد زيارة الحالية هي الثانية لـ«السماوي» للعاصمة أبوظبي. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا