• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

لمدة ثلاث سنوات

أرابتك توقع اتفاقية رعاية إقليمية مع مانشستر سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

وقعت شركة أرابتك القابضة أمس في أبوظبي، اتفاقية مع نادي مانشستر سيتي لتصبح راعياً إقليمياً لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة ثلاث سنوات، وسوف يحصل النادي الذي فاز للمرة الثانية في 3 سنوات ببطولة الدوري الأحد الماضي على دعم الشركة المتخصصة في تنفيذ أضخم المشاريع الهندسية والإنشائية في المنطقة، مقابل الحصول على حقوق ومزايا ترويجية، الأمر الذي يدعم العلامة التجارية لـ «أرابتك» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا والهند وصربيا.

وبموجب الاتفاقية التي تستمر حتى نهاية موسم عام 2017 ستحصل «أرابتك» على حقوق محددة لاستخدام العلامة التجارية للنادي، إلى جانب تذاكر وبرامج خاصة بكبار الشخصيات لحضور المباريات، وإقامة الفعاليات مع ظهور شعار الشركة في «ستاد الاتحاد» والموقع الإلكتروني ونشر مواد ترويجية على الموقع الإلكتروني للنادي.

حضر توقيع الاتفاقية، معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس نادي مانشستر سيتي، ووقعها عن أرابتك حسن اسميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة وعن نادي مانشستر سيتي فيران سوريانو الرئيس التنفيذي.

ورفع حسن اسميك أسمى آيات التهنئة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي، بمناسبة فوز النادي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية، تحت إدارة وملكية سموه.

وقال إن هذه الإنجازات دفعتنا للتوصل إلى اتفاقية الرعاية الإقليمية مع النادي العريق، من أجل تحقيق فائدة حقيقية للجانبين، ومانشستر سيتي اسم كبير في عالم كرة القدم وعلامة تجارية مرموقة، وأرابتك اسم ريادي في قطاع الإنشاءات، وعلامة تجارية غنية عن التعريف في المنطقة والعالم.

وأضاف أن أرابتك ومانشستر سيتي قصتا نجاح تحققتا برؤية ودعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وهو يستحق أن نهدي لسموه تلك الإنجازات، لأنه لا يدخر جهداً في دعم الأنشطة الاقتصادية كافة والرياضة والرياضيين، ونبارك لسموه اللقب الثاني في عهده الذهبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا