• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

استعرض مع المفوض العام لـ«الأونروا» أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

عبدالله بن زايد يبحث تطوير العلاقات مع وزيري خارجية جنوب السودان وكوسوفو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أمس بالديوان العام للوزارة، معالي دينق ألوركوال وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية جنوب السودان.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في ضوء ما يربط البلدين الصديقين من تعاون بناء في المجالات التي تخدم الطرفين وتحقق مصالحهما، إضافة إلى دفع المشروعات المشتركة بين البلدين والتنسيق المشترك في كافة القضايا الإقليمية والدولية.

كما تم بحث أهم المشاريع التنموية والإنسانية التي تنفذها دولة الإمارات في جنوب السودان في المجالات عدة لما فيها من صالح لشعب جنوب السودان.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي اهتمامها بتعزيز وتطوير العلاقات مع جنوب السودان إلى آفاق أوسع من التعاون المثمر والتنسيق المتواصل في العديد من القضايا الثنائية والإقليمية التي تهم البلدين. من جانبه أكد معالي دينق ألوركوال أن زيارته لدولة الإمارات تعكس الحرص المشترك لقيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

إلى ذلك، استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس معالي أنور خوجاي وزير خارجية كوسوفو، وذلك بالديوان العام لوزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض