• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

لبنى القاسمي: سنكون أبناء مخلصين لقيادتنا الرشيدة ونحمل لواء الإمارات إلى الرقم «واحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح رئيسة جامعة زايد، حرص الجامعة على تعزيز المكتسبات والإنجازات التي حققتها منذ تأسيسها عام 1998.

وقالت معاليها، في كلمتها التي افتتحت بها الملتقى السنوي التاسع عشر لأسرة الجامعة، الذي عقد صباح أمس بمركز المؤتمرات بفرع الجامعة في أبوظبي، تحت عنوان «صناعة المستقبل»: «لقد آلينا على أنفسنا، في جامعة زايد، أن نكون أبناء مخلصين للقيادة الرشيدة، نقتدي بها في توجيه الجهود، ونكون ممن يحملون لواء الإمارات في السعي إلى التميز والتفرد وصولاً إلى الرقم واحد».

وأكدت معاليها أن الجامعة تعتز بالدعم القوي والمستمر الذي تحظى به من قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورفعت إلى مقام سموه أسمى آيات الشكر والعرفان لتوجيهاته السامية، ولحرصه على دعم مسيرة الجامعة.

كما تقدمت معاليها بخالص الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لحرصه المستمر على أن تكون جامعة زايد متميزة في المنطقة والعالم. وتقدمت بعظيم الشكر وفائق التقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتوجيهاته السديدة ومتابعته المستمرة لمسيرة الجامعة. كما أعربت عن الشكر والامتنان لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لتقديم الدعم لجامعة زايد من أجل أن تقوم برسالتها على الوجه الأمثل، ولسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية لرعايته ومتابعته لمسيرة الجامعة. حضر الملتقى الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة والدكتورة ماريلين روبرتس نائبة مدير الجامعة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بحرمي الجامعة في أبوظبي ودبي.

وركزت معالي الشيخة لبنى القاسمي، في كلمتها، على أهمية تعزيز مكتسبات وإنجازات الجامعة التي تحققت على مدى 18 عاماً. وشملت فعاليات الملتقى ندوة موسعة جرى خلالها عرض ومناقشة محور الملتقى تحت عنوان: «بناء المستقبل: الخطة الاستراتيجية لجامعة زايد 2017 - 2021».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض