• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  09:09     البيت الأبيض: ترامب يعتزم الاجتماع مع رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس المكسيك         09:09     ترامب يهاجم وسائل الاعلام على خلفية حفل تنصيبه         09:22     مسؤول ليبي: انفجار سيارة ملغومة بوسط طرابلس قرب السفارة الإيطالية     

عبدالله بن زايد ونائبة وزير الشؤون الخارجية لفيتنام يبحثان تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية والطاقة المتجددة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس، نجوين فونج نغا نائبة وزير الشؤون الخارجية لجمهورية فيتنام الاشتراكية. تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات التجارية والاستثمارية والطاقة المتجددة، ووسائل تشجيع القطاع الخاص، ورجال الأعمال على التواصل والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين. كما تم تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها مع فيتنام والدفع بها نحو آفاق رحبة في المجالات كافة، بما يلبي طموحات البلدين. وتمنى سموه لعلاقات البلدين المزيد من التطور والنمو في مختلف المجالات لما فيه خير وصالح الشعبين الصديقين.

من جانبها أشادت نائبة وزير الشؤون الخارجية لجمهورية فيتنام الاشتراكية بالنهضة الحضارية والعمرانية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات، حيث أصبحت مقصدا مهما لمختلف الشركات العالمية، التي تبحث عن فرص للاستثمار مستفيدة من التسهيلات والمزايا التي تقدمها الدولة للمستثمرين.

ووجهت الشكر لدولة الإمارات، لمواقفها الداعمة لفيتنام وشعبها، منوهة بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التي أصبحت الإمارات في ظلها تحتل مكانة متميزة في الساحة العالمية. (أبوظبي ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض