• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مجلس الشارقة للتعليم يناقش مع مجلس الآباء بدبا الحصن سبل الارتقاء بالتعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

بحث مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، خلال استقباله سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم، سبل تطوير مسيرة العمل التربوية في المدينة، وتدعيم النجاحات كافة التي تحققت بفضل الرعاية الكريمة لصاحب السمو حاكم الشارقة، ودعم سموه للتعليم في إمارة الشارقة.

وتناول الاجتماع الذي عقد صباح أمس بمقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، الموضوعات التعليمية والتربوية كافة، وآليات تضافر الجهود بين المجلس لخدمة الطلبة والمدارس، والارتقاء بجهود الميدان والشراكة المجتمعية في الأنشطة والفعاليات التعليمية كافة.

وفي بداية الاجتماع، رحب إبراهيم سعيد بغداد رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، بزيارة سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، مشيداً بجهوده كشخصية تربوية تخدم التعليم طوال العقود السابقة، مشيداً بحرصه على التواصل مع المجلس ومناقشة رؤاها وخططها التربوية.

من جانبه، لفت سعيد مصبح الكعبي إلى أن مجلس الشارقة للتعليم حرص، وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الارتقاء بالتعليم في إمارة الشارقة، ودعم السبل كافة الرامية إلى تحقيق هذا الارتقاء، وتوفير المعطيات كافة التي تساهم البيئة التعليمية في أن تجعل الطالب والمعلم في طليعة الاهتمام، وأن تحقق الإبداع والنجاح للطالب والتواصل مع أسرته ومجتمعه.

وتناول الاجتماع دور مجالس أولياء الأمور بإمارة الشارقة بوصفها حلقة الوصل الحقيقية الصادقة التي تربط أولياء الأمور بالميدان التربوي.

وأكد رئيس مجلس الشارقة للتعليم أن الجميع يعمل لخدمة المجتمع ومؤسساته التعليمية، وتعرف رئيس مجلس الشارقة للتعليم إلى أهم الأنشطة والبرامج وبعض الأمور التنظيمية لتكون صورة واضحة عن دور المجالس وأهدافها، كما ناقش الاجتماع عدداً من المعوقات والمقترحات التي من شأنها الإسهام في تطوير العمل التربوي.

حضر الاجتماع إبراهيم سعيد بغداد رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، ووفاء سالم طه نائب رئيس المجلس، وكل من أعضاء المجلس محمد راشد رشود، وعبدالله راشد صفر، ومريم راشد المعمري، ونوال إبراهيم السكار، وشيخة أحمد المطوع، وفاطمة ماجد، وفاطمة مراد، وصفية حسن النعيمي. (دبا الحصن - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض