• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اعترض على إخلاء سبيل المشتبه بهما في حادث الاعتداء عليه وأسرته بشقة في لندن

التميمي لا يستبعد تواطؤ أحد موظفي المبنى مع الجناة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

محمود خليل (دبي)

لم يستبعد المواطن علي التميمي تواطؤ أحد العاملين في المبنى الذي تقع فيه الشقة التي كان يقيم فيها هو وعائلته مع الجناة، مبدياً استغرابه من عدم التحقيق مع إدارة المبنى. من جهته، امتنع المتحدث باسم سكوتلانديارد عن الإجابة عما إذا كان المحققون قد استجوبوا إدارة المبنى، واكتفى بالقول إنه لا يستطيع التعليق على ما ذكره التميمي بهذا الخصوص، مؤكداً أن الشرطة البريطانية حذرة فيما يصدر عنها من تصريحات باعتبار أن هذا من أساس التحقيقات التي تجريها في هذه القضية.

وأبدى التميمي الذي كان قد تعرض هو وعائلته لسطو مسلح في شقة بلندن يوم 22 أبريل الماضي، اعتراضه على إطلاق الشرطة البريطانية سراح اثنين من المشتبه بتنفيذهم الجريمة عقب يومين من ضبطهما، فيما أكد متحدث رسمي باسم سكوتلانديارد أن المحققين سيعاودون استدعاء المشتبه بهما يوم 16 يونيو المقبل لمواصلة التحقيق معهما، مبيناً أن المحققين استدعوا في الآونة الأخيرة عدة أشخاص للتحقيق معهم على خلفية هذه الجريمة.

ووجه التميمي انتقادات للشرطة البريطانية لعدم إقدامها على عرض المشتبه بهما عليه في طابور تشخيص للتعرف عليهما، إلا أن المتحدث البريطاني اكتفى بالرد على أسباب عدم عرضهم المشتبه بهما على المجني عليه بقوله: «نحن لا نناقش هذا المستوى من التفاصيل في التحقيقات على صفحات الجرائد، كل ما في الأمر أن هناك شخصين مشتبها بهما سيعودان يوم 16 يونيو إلى مركز الشرطة المختص لمواصلة التحقيق معهما.

جاء ذلك، خلال اتصالين هاتفين منفصلين أجرتهما «الاتحاد» مع كل من التميمي والشرطة البريطانية، حيث أكد المواطن علي التميمي عقب عودته إلى أرض الوطن مع عائلته بعد نحو 3 أسابيع على تعرضهم لجريمة سطو مسلح في لندن، أنه اعترض أمام المحققين البريطانيين على إخلاء الشرطة البريطانية سبيل اثنين من المشتبه بهم بعد يومين من ضبطهما.

وأفاد «الاتحاد» بأن المحققين أبلغوه أنهم أخلوا سبيل المشتبه بهما ليتسنى لهم جمع المزيد من الأدلة التي تكفي لإدانتهما والتوصل إلى بقية الجناة، لافتا إلى أنهم سيقومون باستدعائه إذا اقتضت حاجة التحقيق ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض