• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  08:43     بان كي مون يدعو إلى وضع حد للكابوس في سوريا    

تفقد دائرة بلدية رأس الخيمة

محمد بن سعود يؤكد على تقديم أفضل التسهيلات والخدمات للجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

رأس الخيمة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة أهمية الدور الذي تلعبه الدوائر الحكومية في إمارة رأس الخيمة في عملية تطوير عجلة التنمية في الإمارة حيث ساهمت جهودها الكبيرة في تطور قطاعات مختلفة.

جاء ذلك خلال قيام سمو ولي عهد رأس الخيمة صباح أمس بجولة تفقدية لدائرة بلدية رأس الخيمة للاطلاع على سير العمل حيث كان في استقبال سموه منذز محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.

وأشار سموه إلى حرص حكومة رأس الخيمة على مواصلة مسيرة التنمية وتقديم كافة وسائل الدعم لكافة القطاعات والدوائر الحكومية بهدف بناء بيئة متكاملة ومثالية، مؤكدا سموه أن مسيرة التنمية لا يمكن أن تكون وليدة اللحظة وإنما تحتاج إلى تخطيط دقيق وتنفيذ شامل ومتكامل ومتابعة دائمة لكافة التفاصيل للوصول إلى نتائج ملموسة وإيجابية.

وأكد سموه أهمية تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وفق أعلى المعايير ومضاعفة جميع العاملين في الدائرة للجهود المبذولة لخدمة المواطنين انطلاقا من حرص حكومة رأس الخيمة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وشدد سموه على سرعة إنجاز معاملات المراجعين وان يواصل موظفو الدائرة تطوير أدائهم، وحث سموه الموظفين والمسؤولين على مواصلة تقديم التسهيلات إلى المراجعين وتوفير أفضل الخدمات والتعاون مع باقي الجهات الحكومية ذات العلاقة بتسهيل وتبسيط الإجراءات.

من جانبه أكد منذر محمد بن شكر الزعابي أن زيارة سمو ولي عهد رأس الخيمة تأتي إيمانا من حرص حكومة رأس الخيمة على الارتقاء بالعمل الحكومي في مختلف دوائر الإمارة وتطبيق أعلى المعايير في مجال التميز والجودة والخدمات المقدمة والاطلاع عن قرب على الخدمات المقدمة للمتعاملين. رافق سمو ولي عهد رأس الخيمة في الزيارة الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض