• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حثهم على تحقيق ما درسوه في حياتهم المهنية

ذياب بن محمد بن زايد يكرم 1272 خريجاً وخريجة بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

شهد الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، احتفال جامعة زايد بتخريج الدفعة الثانية عشرة لطالبات البكالوريوس والدفعة الثانية لطلاب البكالوريوس، إلى جانب دفعات من برامج الماجستير في مختلف تخصصاته، بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، وذلك في الحفلين اللذين أقيما بالمسرح الوطني في أبوظبي يومي أمس وأمس الأول.

وألقى الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان كلمة هنأ فيها الطلبة بالتخرج، متمنياً لهم دوام التقدم في حياتهم المهنية، كما حثهم على الاستفادة مما تعلموه في الجامعة وتحقيقه في الميدان، معرباً عن تمنياته بأن يلقاهم مجدداً في أماكن عملهم، وقال سموه للخريجين «ننتظركم في مواقع العمل لتضيفوا جديداً للتنمية الوطنية».

التكريم

وكرم الشيخ ذياب بن محمد بن زايد، 1272 طالباً وطالبة تخرجوا في جامعة زايد عام 2013، منهم 815 في درجة البكالوريوس، و457 في درجة الماجستير، وبين إجمالي هذا العدد هناك 209 طلاب وطالبات حصلوا على «امتياز» و«امتياز مع مرتبة الشرف»، منهم 66 طالباً وطالبة في درجة البكالوريوس و143 طالباً وطالبة في درجة الماجستير.

وحضر الحفل كل من معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ومبارك الشامسي نائب مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وعلي راشد الكتبي رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي للتوطين، ومريم الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، والدكتور عبدالله الأميري نائب مدير جامعة زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض