• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الوصل يكسب حتا ويتصدر قمة «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

علي معالي (دبي)

فاز الوصل على حتا 2/‏ صفر في المباراة التي جرت على استاد آل مكتوم بنادي النصر، سجل للوصل كايو وليما في الدقيقتين 38، 47 من الشوط الأول، ليرفع الوصل رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها قمة المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي.

حضر المباراة 250 مشجعاً من جماهير الفريقين، وأهدر الوصل العديد من الفرص المؤكدة منها ضربة جزاء أطاح بها رونالدو منديز.

بدأ الوصل ضاغطاً من البداية وكاد ليما أن يهز الشباك مبكراً، من تمريرة جميلة وصلته من الطرف الأيسر للملعب، بعدها مباشرة لاحت فرصة من ضربة حرة لحتا لم يستغلها الفريق، وفي الدقيقة 10 يحصل هزاع سالم على بطاقة صفراء بعد خطأ خارج منطقة الجزاء ليحصل حتا على ضربة حرة، وتصدى محمد مال الله للكرة ولعبها بجوار القائم الأيسر.

اتسمت الهجمات بالعشوائية بين الفريقين، فالفرص تأتي لحتا من أخطاء واضحة للاعبي الوصل، وفيما اتسم أداء الوصل بالفردية. حاول رونالد القيام بدور صانع الألعاب يعاونه كل من علي سالمين وأحمد الشامسي محوري الارتكاز، وتراجع حتا كثيراً للخلف معتمداً على الهجمات المرتدة، وتكدس لاعبو حتا أمام المرمى جعل الأصفر يلجأ للتسديد بعيد المدى.

وفي الدقيقة 35 قاد ليما أخطر هجمات الوصل حيث تبادل الكرة أكثر من مرة مع رونالدو وباربوسا، ليلعبها الأخير عرضية جميلة لكايو الذي كاد أن يسجل منها لولا سوء الحظ الذي لازمه في اللمسة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا