• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«التقنية العليا» تظفر بلقب «شاطئية القدم» وإقبال كبير على سباق الجري

3 آلاف رياضي يكتبون شهادة نجاح «الغربية للرياضات المائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

المنطقة الغربية (وام)

اختتمت أمس الأول فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ونظمتها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي على مدى عشرة أيام في المنطقة الغربية، وسط مشاركة 3 آلاف رياضي كتبوا شهادة نجاح النسخة السابعة.

وقال عبيد خلفان المزروعي مدير مهرجان الغربية للرياضات المائية إن الآلاف من الزوار حرصوا على متابعة فعاليات المهرجان في أيامه الأخيرة خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مشيراً إلى حرص اللجنة المنظمة على تقديم جميع البرامج، التي تلبي احتياجات الجماهير المختلفة التي تتوافد بشكل مستمر على المهرجان منذ انطلاق فعالياته، وهو ما انعكس بشكل كبير على حركة الحضور والجماهير، التي تتوافد على المهرجان.

وأوضح أن نجاح المهرجان لم يكن ليتحقق لولا التعاون والمساندة الكبيرة من قبل الداعمين، والرعاة والجهات الحكومية والمؤسسات الرسمية والخاصة، مشيراً إلى مستوى نجاح المسؤولية في تطبيق استراتيجية الهيئة، والتي تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في الحفاظ على التراث وتعزيز مكانته.

وأعرب ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن سعادته بنجاح المهرجان، الذي شارك في جميع فعالياته حوالي ثلاثة آلاف شخص.

ووجه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على دعم ورعاية سموه للمهرجان، وشكر اللجنة العليا المنظمة للمهرجان على دورها الكبير في نجاح الحدث، مؤكداً دور المهرجان المهم في دعم وتطوير الرياضات البحرية في الدولة بشكل عام، وفي المنطقة الغربية بشكل خاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا