• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بهدفين لـ «ميسي» وسواريز

برشلونة يسقط أتلتيكو بـ «القاضية» وينفرد بصدارة «الليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

مدريد (د ب أ)

واصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي هوايته في هز شباك أتلتيكو مدريد، ليقود برشلونة إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2/ 1، في مباراة القمة المثيرة التي أقيمت أمس في افتتاح مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كما واصل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز سجله التهديفي الرائع في الموسم الحالي، ليقود مع زميله ميسي فريق برشلونة إلى فوز جديد انفرد من خلاله النادي الكتالوني بصدارة جدول المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط أمام أتلتيكو الذي حافظ على موقعه في المركز الثاني لجدول المسابقة، فيما تتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة.

ويستطيع ريال مدريد صاحب المركز الثالث تقليص الفارق مع جاره اتلتيكو إلى نقطة واحدة إذا حقق الفوز على اسبانيول غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وحقق برشلونة الفوز السادس على التوالي في مواجهاته مع أتلتيكو بمختلف البطولات، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم أمام أتلتيكو للمباراة السابعة على التوالي.

وفشل أتلتيكو في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي هذا الموسم، حيث تعادل مع سلتا فيجو سلبيا في الكأس ثم مع أشبيلية في الدوري قبل أن يخسر 2/ 3 أمام سلتا فيجو في إياب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا. ورفع سواريز رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، كما رفع ميسي رصيده إلى 12 هدفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا