• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ليجاتسيمو» تخطف اللقب و«لوسيدا» لجودلفين وصيفة

محمد بن راشد يشهد سباق الـ 1000 جنيز الإنجليزي بنيوماركت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

لندن (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء امس سباق 1000 جنيز الإنجليزي الكلاسيكي المخصص للمهرات في عمر 3 سنوات فقط على مضمار «نيوماركت» العريق في إنجلترا بنسخته الـ 202 في حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

ونال فريق جودلفين مركز الوصيف في الشوط الرئيسي لسباق الفئة الأولى لمسافة ميل ممثلا بالمهرة لوسيدا بقيادة الفارس كيفين مانينج، وتوجت «ليجاتسيمو» لمايكل تابور ومسز جون ماجنير وديريك سميث، بإشراف ديفيد ووشمان، بطلة للسباق البالغ طوله 1600 متر، الذي بلغت إجمالي جوائزه المالية 410 آلاف جنيه استرليني، ومنحت المهرة الثنائية للفارس ريان مور في السباقات الكلاسيكية، بعد أن توج أمس الأول بلقب الـ 2000 جنيز المخصص للأمهار.

شارك في أشواط السباق السبعة نخبة من أفضل وأقوى الخيول الأوروبية، حيث يحرص أشهر ملاك الخيول على المنافسة والتواجد سنويا لوضع بصمة لهم في سباق 1000 جنيز الكلاسيكي التي تعود انطلاقته الأولى إلى عام 1814، حيث نال لقبه «ويزارد» لمالكه كريستوفر ويلسون بقيادة الفارسبيل كليف واشراف المدرب تي. بيرين.

حضر السباق الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم والشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم والشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان وعدد من المسؤولين والملاك وجمهور غفير من عشاق السباقات الإنجليزية.

وتفوقت «ليجاتسيمو» المنحدرة من نسل «دانهيل دانسر» بفارق 0,75 طول «لوسيدا» لجودلفين، بإشراف جيم بولجير، وقيادة كيفين ماننج، فيما جاءت في المركز الثالث «يتجي ويجي»، بإشراف ريتشارد هانون، وبقيادة ريتشارد هيوز، وتمكنت البطلة من قطع مسافة السباق في زمن قدره 1:34:60 دقيقة، وهو أفضل من الزمن الذي حققته الأمهار يوم أمس الأول على نفس المضمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا