• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م
  02:09     بشار الأسد يقول في كلمة تلفزيونية إن بلاده أحبطت مؤامرات الغرب إلا أن الحرب لم تنته بعد والمعركة مستمرة    

ختام الجولة السابعة لدوري الأولى

اتحاد كلباء يقسو على الخليج بـ «نصف درزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

فيصل النقبي (كلباء)

حقق اتحاد كلباء فوزاً ساحقاً على ضيفه الخليج بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس على استاد كلباء، في ختام مواجهات الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى، وفي المباراة الثانية عاد دبي بفوز ثمين من دبا الحصن بهدف نظيف.

في المباراة الأولى، نجح أبناء كلباء في نصب سيرك من الأهداف على مدار الشوطين في شباك سعيد صادق حارس الخليج، وأسفرت السيطرة الميدانية لـ «النمور» عن مهرجان أهداف، كان للروماني ميهاي ألكسندر كوستا نصيب الأسد منها بتسجيله «هاتريك» في الدقائق 11 و32 و60 من المباراة، وكذلك صنع هدفاً أيضاً، حمل توقيع السنغالي بابا ويجو في الدقيقة 66، وسجل المدافع ياسر الجنيبي الهدف الخامس من تسديدة قوية باغت بها الحارس في الدقيقة 58، فيما سجل الهدف السادس لاتحاد كلباء، أحمد عامر أصغر لاعب في المباراة في الدقيقة 66، واكتفى البرازيلي رودريجو كوستا بتسجيل هدف الخليج الوحيد في الدقيقة 24.

بهذه النتيجة رفع «النمور» رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، وتجمد رصيد الخليج عند النقطة السادسة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، نجح دبي في تجاوز عقبة دبا الحصن بملعبه بهدف سجله اللاعب عصام جمعة في الدقيقة 28، ليحافظ «أسود العوير» على النتيجة حتى صافرة النهائية.

وبهذه النتائج، يتقدم دبي إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن العروبة الذي حل رابعاً بالرصيد نفس من النقاط، فيما حل كلباء بالمركز الخامس بالرصيد نفسه من النقاط.

ويتصدر حتا المسابقة بنهاية الجولة السابعة برصيد 19 نقطة ويطارده عجمان برصيد 16 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا