• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

مساعدات «الهلال» تطال ذوي الاحتياجات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

حضرموت (الاتحاد)

رسمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية البسمة على وجوه ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة المكلا في محافظة حضرموت، مقدمةً دعماً جديداً إلى عدد من طلاب مركز النور للمكفوفين وجمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم في المكلا، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تبنتها الهيئة للتخفيف من معاناة هذه الشريحة المتضررة جراء الأزمة التي تعيشها البلد ومحافظة حضرموت. وتم توزيع 466 طرداً إغاثياً احتوى على سلة غذائية منوعة وأغطية وبطانيات، مساهمة منها في التخفيف عن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح شوقي التميمي مشرف مشاريع في الهيئة في حضرموت، أن عملية توزيع هذه المساعدات الإنسانية تأتي تجسيدا لدور هيئة الهلال الإماراتي الإنساني، وسعياً منها أن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية من أكثر المحتاجين إليها ومساهمة منها في تخفيف الأعباء المعيشية عن العديد من العائلات.

وأضاف «أن الفريق وزع 466 طرداً إغاثياً على مركز النور للمكفوفين وتأهيل المعاقين الذي يضم 266 طالباً وطالبة وجمعية الأمل لتأهيل الصم والبكم التي تضم 200 طالب وطالبة، من شتى مديريات ساحل حضرموت، لافتا إلى أن ذوي الاحتياجات الخاصة من الشرائح الخاصة التي يجب النظر إليها وتقديم المساعدات والعون لهم. وقيم فريق الهيئة أثناء زيارة المركز والجمعية أهم الاحتياجات وسبل تطويرها لتواكب احتياجات الدارسين فيه.

     
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء