• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  12:31     مصدر عراقي:انفجار عبوة ناسفة في حقل نفطي شمالي بغداد         12:41     مقتل طالبين في هجوم صاروخي شرق أفغانستان         12:53    محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيد الإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي خلال زيارته منزل العائلة في وادي القور برأس الخيمة    

قمة سعودية ــ مغربية في الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

الرياض (وام، وكالات)

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصره في الرياض أمس جلسة مباحثات رسمية مع جلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن القمة بحثت العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين إضافة إلى استعراض تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان العاهل المغربي الذي تشارك بلاده في التحالف العربي في اليمن، وصل في وقت سابق أمس إلى الرياض في زيارة يرافقه فيها الأمير مولاي رشيد، وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، الملك سلمان وولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز. وزيارة العمل هذه كانت مقررة الأربعاء، لكنها ارجئت بسبب سلسلة التعيينات الأخيرة الى اجراها العاهل السعودي. وتأتي غداة زيارة للرياض قام بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي تشارك بلاده ايضا في التحالف العربي.

وتعد هذه ثاني زيارة يقوم به العاهل المغربي منذ توليه السلطة في بلاده منذ عام 1999، وكانت الزيارة الأولى عام 2012.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا