• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

دورة برامجية ودرامية بمحتوى متميز

قناة «دراما».. أضخم المسلسلات المحلية والعربية والأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تحت شعار «هي دراما».. أطلقت شبكة قنوات أبوظبي الدورة الدرامية والبرامجية لقناة «دراما» لشهر سبتمبر الجاري، ضمن خطط التطوير المستمر في «أبوظبي للإعلام»، لتعزيز صناعة وتقديم محتوى إعلامي متميز، وفي إطار التجديد المستمر لتكون قناة «دراما» منصة إعلامية متكاملة، تحقق التنوع الذي ينشده الجمهور، خصوصاً أنها تضم مجموعة من المسلسلات الحصرية والإنتاجات الدرامية الضخمة على مستوى الخليج والوطن العربي والأعمال الدرامية المدبلجة، إلى جانب عرض أحدث المسلسلات الأميركية والأفلام العالمية.

حكاية أربع زوجات

تعرض «دراما» مسلسل «حريم أبوي»، ويروي العمل حكاية أربع زوجات لرجل واحد يعشن في المنزل ذاته مع الجد ونجله المصاب بإعاقة ذهنية، وتتحول حياة العائلة بين يوم وليلة من هدوء إلى خوف وقلق وانعدام الأمان بعد أن يتركهم الأب ويخرج من البيت ليلاً دون أن يخبر أحداً، وربما كان خروجه بلا عودة، ومع اختفاء الزوج بشكل مفاجئ وغامض، تعمل السيدات الأربع على تربية 11 طفلاً وسط أجواء من الطرافة الممزوجة بالدراما.

«الوجه المستعار»

تحتفي قناة دراما بنخبة من أبرز نجوم الخليج والوطن العربي، التي تعرض أعمالهم الدرامية على شاشتها للمرة الأولى، ومنها مسلسل ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء