• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قائد عام شرطة رأس الخيمة يستقبل رئيس منظمة الأمن بالمملكة المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

استقبل اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، ريتشارد بانيجيون رئيس منظمة الأمن والدفاع بالمملكة المتحدة، والوفد المرافق له بحضور العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، في إطار سعي القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى تعزيز العمل مع الشركاء في القطاعات المحلية والدولية، من خلال التواصل الفعّال الذي يخدم التوجه الشرطي، ويدعم الارتقاء به وفق معايير الجودة العالمية.

ورحب قائد عام شرطة رأس الخيمة بالوفد، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط دولة الإمارات والمملكة المتحدة، وبمستوى التنسيق والتعاون خاصة في المجالات الأمنية، منوهاً بعمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تجمعهما، متمنياً كل التوفيق والنجاح في جميع المهام والأعمال المشتركة بين الطرفين، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، من حيث تبادل الخبرات والتجارب، إضافة إلى مناقشة بعض الأمور التي تهم البلدين.

من جانبهم أثنى الوفد الزائر على السمعة الأمنية الطيبة التي تتمتع بها دولة الإمارات بشكل عام وشرطة رأس الخيمة على وجه الخصوص، ومدى تميز دولة الإمارات على مستوى العالم في حفظ الأمن والنظام.

كما أكد ريتشارد بانجيون بأن شرطة رأس الخيمة تتمتع بسمعة طيبة على الصعيدين المحلي والدولي وأنها أصبحت تضاهي في خبرتها أفضل الأجهزة الشرطية على مستوى العالم. (رأس الخيمة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض