• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي يُكرّم السائقين المتميّزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

كرّم مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي عدداً من سائقي مركبات الأجرة المتميّزين، خلال حفل التكريم الشهري الذي أقيم أمس في المركز، بحضور عدد من مسؤولي المركز ومديري الشركات المشغلة.

وأفاد المركز بأن تكريم السائقين يتم وفقاً لمعايير ثابتة وفئات محددة يتم تحديدها في عملية تقييم السائقين، وتوعيتهم حول خدمة العملاء والقيادة الآمنة وتوجيه السائقين للتقيد بالأنظمة المرورية ورفع الكفاءة التشغيلية، وتتضمن الفئات التي يتم تكريمها: فئة السلامة المرورية، وتُمنح لسائقين اثنين من كل شركة مشغلة ما لم يكونا طرفاً في أي حادث مروري خلال عام من تاريخ الاحتساب.

وفئة الأمانة، التي تُمنح لأفضل خمسة سائقين قاموا بإرجاع أكبر عدد من المفقودات خلال عام من تاريخ الاحتساب.

وفئة طلبات الحجز، وتُمنح لأفضل ثلاثة سائقين حصلوا على أعلى نسبة استجابة خلال الفترة المذكورة.

وفئة خدمة العملاء، وتُمنح لأفضل ثلاثة سائقين حصلوا على أعلى نسبة تقييم في مشروع المتسوّق السرّي خلال الفترة المحددة، وفئة التشغيل بالغاز الطبيعي، وتُمنح لأفضل ثلاثة سائقين حققوا أعلى نسبة تشغيل بالغاز الطبيعي.

وأكّد المركز حرصه على ابتكار وإطلاق المبادرات والمشاريع بشكل مستمر، وتخصيص جوائز شهرية مادية وعينية وحفلات تكريم للسائقين المتميزين بشكل دوري، بهدف تشجيع السلوكيات الحسنة ورفع رضا السائقين وتحفيزهم على الارتقاء بتقديم خدمات متميزة للجمهور. كما توجهت إدارة المركز بالشكر إلى كافة الشركات المشغّلة وجميع من ساهم وتعاون مع المركز في إنجاح هذه المبادرات. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض