• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أراضي دبي» تطلق حملة «معاً.. لمستقبل أفضل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أمس، عن إطلاق حملة جديدة تحمل اسم «معاً .. لمستقبل أفضل»، للارتقاء بمستوى الوعي تجاه مرض التوحّد بين مختلف فئات المجتمع في إمارة دبي ودولة الإمارات، وإظهار الدعم والمؤازرة لهؤلاء الأطفال وأسرهم والجمعيات التي ترعاهم.

وتتطلع الدائرة لتحقيق سبق عالمي في هذه الحملة بتنسيق جهودها مع موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، وذلك من خلال إنجاز أكبر لوحة فسيفسائية سيتم إعدادها باستخدام 300 ألف قطعة من الورق اللاصق لتشكيل 300 لوحة فرعية، تظهر عند اكتمالها «شريط التوحد التوعوي» وشعار المبادرة.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: إن الحملة تصبّ في إطار المسؤولية المجتمعية التي نحملها على عاتقنا جميعاً في الدائرة تجاه المجتمع، وتعكس مدى حرصنا على تثقيف الأفراد تجاه مسؤولياتهم، لضمان الارتقاء بالوعي المجتمعي حول القضايا المهمة.

وقالت ماجدة علي راشد، مساعد مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي «تبدي الدائرة اهتماماً بالغاً إزاء توفير الدعم للفئات المحتاجة، وخلال مرحلة التفكير بهذا المشروع، ارتأينا أن نظهر للعالم مدى التزامنا إزاء دعم هذه الشريحة من المرضى الذين يحصلون على كافة أشكال الدعم من مؤسساتنا الوطنية». (دبي- الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض