• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تجتاز تدقيق «الأنظمة الإدارية المتكاملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

اجتازت هيئة كهرباء ومياه دبي التدقيق الخاص بالأنظمة الإدارية المتكاملة الذي نظمته شركة «بيرو فيريتاس سيرتيفيكيشن» حيث تم تجديد النظم الإدارية للجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية للهيئة، بما يعكس التزامها بأفضل المواصفات القياسية الدولية في هذه المجالات.

ونجحت الهيئة في تجديد النظام الإداري للجودة (أيزو 9001:2008) المعتمد من قبل هيئة الاعتماد الوطنية الأميركية (ANAP)، الأمر الذي يؤكد التزام الهيئة بالمواصفات القياسية الدولية وتحسين فعالية النظام الإداري للجودة، من أجل تعزيز سعادة ورضا المتعاملين.

كما نجحت في تجديد النظام الإداري للبيئة (أيزو 14001:2004) ما يعكس جهود الهيئة الحثيثة في دعم وحماية البيئة بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية ودعم التصدي للتحديات البيئية مثل التغير المناخي، إضافة إلى تجديد النظام الإداري للصحة والسلامة المهنية (OHSAS 18001:2007) على ضوء نجاح الهيئة في تحسين الأداء في مجال الصحة والسلامة المهنية من خلال تقييم وضبط مخاطر الصحة والسلامة المهنية.

ويلعب التزام الهيئة بالمواصفات القياسية دوراً جوهرياً في دعم وتعزيز أفضل الممارسات في جانب الصحة والسلامة المهنية، بالتوازن مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية في دبي.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، التزام الهيئة بالتطبيق الفعال لأنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في أعمالها واعتبار هذه الأنظمة أساسية للإبداع والابتكار وعملية التحسين المستمر.

وأضاف: «نجاح الهيئة في اجتياز التدقيق المتعلق بالأنظمة الإدارية المتكاملة دليل على جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في مجال الجودة والتميز، وتأكيد على التزامها بأفضل الممارسات العالمية المتعلقة بأنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في جميع مشاريعها، بما يعزز الارتقاء بخدماتها والوصول بها إلى أعلى مستويات الكفاءة والاعتمادية.

ونلتزم من خلال تطبيقنا لسياسة الأنظمة الإدارية المتكاملة بالتطبيق الفعال والناجح لنظم إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في كل ما نقوم به من أعمال وأنشطة، انطلاقا من مسؤوليتنا تجاه المجتمع التي لا تقتصر فقط على توفير الكهرباء والمياه بل تتعداها إلى ضمان أعلى معايير السلامة والأمان ودعم استدامة الموارد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا